أكرم القصاص - علا الشافعي

الغالى تمنه فيه.. من ماسك الذهب للألماس.. تعرفى على أغلى ماسكات فى العالم

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 02:00 ص
الغالى تمنه فيه.. من ماسك الذهب للألماس.. تعرفى على أغلى ماسكات فى العالم ماسكات الألماس والذهب - أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعالم الجمال تقاليع وتقنيات لا تنتهى، فأصبحنا لا نرى فقط ماسكات طبيعية تنتج عن طريق الفواكه والخضراوات وحتى الزيوت الطبيعية التى تزيد من نضارة البشرة وجمال الفتيات، بل تطور الأمر حتى وصل إلى ابتكار أنواع جديدة من الماسكات تنتج من "الذهب الخالص"، هذه الطفرة التى اعتبرها الكثيرون أمراً يثير إعجابهم ودهشتهم بشكل كبير، لم يتوقف فقط عند حد ماسكات الذهب، بل خرج علينا عالم الموضة بماسكات "الألماس"، الأمر الذى اعتبره الكثيرون مزحه فى البداية، متسألين "هو أحنا بعد الماسك هنبقى ناس تانيين؟!".

 

ولكن الإجابة ليست هكذا، فأنت فقط سوف تدفعين آلاف الجنيهات فى ماسكات من الذهب والألماس حتى تحصلين على بشرة نضرة، لامعة وأكثر إشراقاً، وإليك خلال هذا التقرير مجموعة من أبرز أنواع ماسكات الذهب والألماس، فهل تستطيعين على شراء وتجربة أى منهم؟

ماسكات ذهب والماس
ماسكات ذهب والماس
 

ماسك الألماس وفوائدة للبشرة

يتمتع قناع الألماس بخلاصة  ضئيلة من الكولاجين المعقدة، بجانب احتوائه على مكيدوم غانوديرما وبودرة الماس، لتساعد على تقوية الأنسجة الداعمة للجلد، وتساعد على زيادة الحيوية وتأخير تشكيل التجاعيد والخطوط على البشرة. كما تساعد على تعزيز كل من صحة وجمال البشرة لتجعلها  تبدو أكثر إشراقاً وشباباً.

 

كما يستخدم الألماس كعلاج جديد للتقشير الفعال للبشرة، حيث تعتمد فيه رؤوس ماسية دقيقة ومعقمة لتقشير الخلايا الميتة فى الطبقة الأولى من البشرة.

ماسك الالماس
ماسك الألماس

ماسك الماس
ماسك الماس


ماسك الذهب وفوائدة للبشرة

 

أما ماسك الذهب فهو فى الأساس عبارة عن سائل، مصفى من أجود أنواع الذهب غير المخلوطة، ويستخدم لإعادة إحياء البشرة من جديدن ومنحها نضارة وحيوية، هذا بجانب فاعليته فى التخلص من التجاعيد وكذلك البقع الناتجة عن آثار حب الشباب، وغيرها من مشاكل البشرة التى تتسبب فى الشعور بالإحراج بالنسبة للنساء.

 

كما لم يوجد لقناع الذهب أى آثار جانبية، ولكن ينصح بوضعه من قبل المختصين، كما يفضل استخدامه مرة واحدة كل عدة أشهر، حتى لا يكون له أى آثار سلبية على البشرة.

-ماسك-الذهب
ماسك الذهب
 
-ماسك-الذهب8

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة