خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كامل كامل

ودعا للمعاناة مع التوك توك.. وأهلا بالمينى فان

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجيه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بالبدء في برنامج لاستبدال المسمى بـ"التوك توك" بسيارات آمنة ومركبة مرخصة وحضارية للمواطنين، من عينة سيارات "الميني فان" والتي تعمل بالغاز الطبيعى وتصل سعتها حتى 7 ركاب ، أراح صدرى وأثلج قلبى وأسعد أهلى  وأوغر أصحاب وسائقى التوك توك.

كانت تجربتنا مريرة مع "التوك توك"  فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة، فضلا عن زيادة أعداده فى شوارع مصر، والله كان ناقص يظهر لنا فى الحجرات داخل بيوتنا، لكن قرار استبداله سيريحنا منه ومن كل مشاكله، التى جعلتنا لا نتعاطف مع مبررات استمراره.

كم الجرائم التى ارتكبت بالتوك توك، والمضايقات للكبار والصغار، والإزعاج لجميع المواطنين، دفعنا جميعا نستقبل قرار استبداله بالسيارات الفان، بسعادة كبيرة، وكأن الحكومة قررت إعفائنا من دفع فواتير "الكهرباء والمياه والغاز" لمدة 3 أشهر أو ما يزيد.

سعادتنا بقرار استبدال التوك توك بالمينى فان، لأنه يدمج الاقتصاد غير رسمى ممثلا فى "التوك توك" باقتصاد رسمى بسيارات "المينى فان"، ويقلل من هدر المحروقات، فضلا عن أنه ضخ للاستثمارات من نوع جديد فى الشارع المصرى، فضلا عن أنه يسيطر على العشوائية فى جميع المحافظات، وينهى على السماح للأطفال بقيادة وسائل مواصلات.

توجيه رئيس الوزراء بإنهاء امبراطورية التوك توك، واستبداله بسيارات مينى فان، قرار إيجابى وصائب، ومرددوه إيجابى، ولذلك نأمل أن يتم فى أسرع وقت، والبدء فى التنفيذ، والسعى بسرعة فى الاستبدال والإحلال، لأنه حل واقعى لمشكلات قائمة وينقذنا من الفوضى، وينظم الطرقات بعد سنوات فوضى، وينهى السلبيات، ويخفض من حوادث السير، ويقضى على الـ"DJ" المتحرك والمزعج  والمنفر بأصوات وموسيقى عشوائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة