خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميتشو يقدم أوراق اعتماده لجماهير الزمالك بأول بطولة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:09 م
ميتشو يقدم أوراق اعتماده لجماهير الزمالك بأول بطولة ميتشو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الصربى ميتشو، المدير الفنى لنادى الزمالك، أوراق اعتماده إلى جماهير نادى الزمالك بأول بطولة بعدما قاد الصربى القلعة البيضاء للتتويج ببطولة كأس مصر للعام الثانى على التوالى والمرة رقم 27 فى تاريخ فرسان ميت عقبة.

ميتشو أعاد الروح إلى مدرسة الفن والهندسة بأداء ممتع ومقنع لعشاق الأبيض، وفوز عريض بثلاثية نظيفة فى نهائى كأس مصر على حساب بيراميدز ليرد اعتبار الزمالك بعد الخسارة الأخيرة أمام نفس الفريق بهدف نظيف فى الدورى العام.

لم يكن التتويج هو المكسب الوحيد لميتشو، بل نجح الصربى فى إعادة اكتشاف محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق المخضرم، والذى عاد إلى مستواه مع القلعة البيضاء ليمتع ويبدع ويساهم فى الثلاثية البيضاء.

متحدثاً عن شيكابالا أشاد الصربى بالفهد الأسمر بعد نهاية المباراة، ونشر ميتشو عبر صفحته بموقع تويتر صورة تجمعه بالأباتشى وعلق عليه، "شرف لى أن أدرب أسطورة الزمالك الحية، القائد شيكابالا، والذى جاء من أسوان لدعم ومساندة الجميع من قلبه، ويبذل أقصى ما لديه للفريق للفوز بالكأس والتتويج بالبطولة".

 It is honour and privilege to coach a walking legend of Zamalek and Egyptian football our captain SHIKABALA serious guy from Aswan otherwise extended hand of coaching on the field of play keeping club and supporters at heart giving his best for the team to win Egyptian cup....

ميتشو
ميتشو

 

ويترقب الصربي مواجهة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي في قمة كروية جديدة للكرة المصرية حيث يخوض ميتشو تحدي جديد تنتظر فيه جماهير الزمالك الكثير بعد التتويج بالكأس.

كان ميتشو قد نجح في العبور بفرسان ميت عقبة من الدور التمهيدي الأول بعد التغلب على ديكاداها بطل الصومال بنتيجة 13/0 ذهاباً وإياباً .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة