خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محافظ الإسكندرية يبحث مع "مصيلحى" دعم نادى الاتحاد

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 12:13 م
محافظ الإسكندرية يبحث مع "مصيلحى" دعم نادى الاتحاد جانب من اللقاء
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، و محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري لبحث وإستعراض عدد من الملفات الهامة التى تخص نادى الاتحاد، وجماهيره وأعضائه، فضلاً عن وضع أجندة عاجلة لبحث كيفية الإرتقاء بالمنظومة الرياضية بالإسكندرية .

فى البداية أكد محافظ الاسكندرية على أن نادى الاتحاد وجمهوره فى القلب لافتا إلى أنه قبل أن يكون محافظًا هو مواطنًا سكندريًا قبل كل شىء لافتًا إلى أنه لن يتوانى فى تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذا الكيان الجماهيرى الكبير .

من جانبه أكد محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري عمق العلاقة الطيبة، والقوية التى تربطه بمحافظ الإسكندرية والتى تضع جسراً قوياً لدعم ومساندة نادى الإتحاد العريق، مستعرضاً عدد من الملفات الهامة ومتطلبات المرحلة المقبلة وآليات تنفيذها لخدمة زعيم الثغر وجماهيره وأعضائه، فضلاً عن بحث سبل الإرتقاء بالمنظومة الرياضية السكندرية .

من جانبه قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بإهداء محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى درع المحافظة عرفانًا بالدور الكبير الذى يقوم به من أجل الإرتقاء بنادى الإتحاد لوضعه فى مكانته الحقيقية التى يستحقها بين الأندية الجماهيرية الكبار .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة