خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماليزيا ضد الامارات.. الابيض يسعى لتكريس تفوقه ضد النمور

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 12:46 م
ماليزيا ضد الامارات.. الابيض يسعى لتكريس تفوقه ضد النمور منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الإمارات لتكريس تفوقه أمام ماليزيا عندما يلتقيان غداً الثلاثاء بإستاد "بوكيت جليل" في العاصمة الماليزية "كوالالمبور"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة، في التصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 فى قطر وكأس آسيا 2023 فى الصين.

وأوقعت قرعة التصفيات منتخبي الإمارات وماليزيا في المجموعة السابعة التي تضم كذلك منتخبات فيتنام وتايلاند وإندونيسيا.

وكانت قرعة التصفيات أعفت منتخب الإمارات من المشاركة في الجولة الأولى، فيما استهل منتخب ماليزيا مشواره في التصفيات بالفوز خارج أرضه على نظيره إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادلت تايلاند مع فيتنام سلبيا.

ولم يتذوق منتخب الإمارات الملقب بـ"الابيض"، مرارة الهزيمة أمام ماليزيا منذ نسخة 1980 من بطولة كأس الامم الاسيوية التي أقيمت في الكويت، حيث تمكن المنتخب الماليزي من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 0.

وفاز منتخب الإمارات في أخر 4 مباريات رسمية، حيث تفوق بنتيجة 5 – 0، و1 – 0 في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأسيوية 2011، وبنتيجة 10 – 0، و2 – 1 في التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وكانت هزيمة ماليزيا أمام الإمارات بنتيجة 10 – 0، هي الأسوأ في تاريخ المنتخب الملقب بـ"النمور"، والذي يبحث عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات غداً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة