خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماليزيا ضد الإمارات.. مارفيك يراهن على قدرات لاعبيه لتحقيق الفوز

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:28 م
ماليزيا ضد الإمارات.. مارفيك يراهن على قدرات لاعبيه لتحقيق الفوز فان مارفيك فى المؤتمر الصحفى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي فان مارفيك، المدير الفنى لمنتخب الإمارات، صعوبة مباراة ماليزيا المحدد لها غداً، الثلاثاء، بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، فى التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مبدياً ثقته في قدرات لاعبيه على حصد النقاط الثلاث.

وقال فان مارفيك، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، "قمنا بتحليل أداء المنتخب الماليزى فوجدناه فريقا يمتاز باللعب السريع ويمتلك لاعبين بقدرات عالية، سنلعب أمام فريق منضبط ويرغب فى الفوز باستغلال عاملى الأرض والجمهور، لكن نحن جئنا إلى كوالالمبور للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب الإمارات، "المباراة لن تكون سهلة، لكنى أجد حماسة كبيرة من جميع اللاعبين، أحب ما يقدمه عناصر المنتخب من أداء قوى فى التدريبات وروح قتالية عالية رغبة فى الظهور بشكل مختلف، حيث سيكون هدفنا الفوز بكل تأكيد".

وتابع، "بالنسبة لى أنا سعيد جداً بما أراه من اللاعبين خلال التدريبات، لذلك أرى أن الدخول فى تجمع مع المنتخب الإماراتى لمدة أسبوعين قبل مواجهة ماليزيا، هى فترة كافية للتحضير لتلك المباراة، وأعلم أن الجميع ينتظر رؤية أداء مختلف من المنتخب الإماراتى، ونحن سنقوم بذلك، لدينا ثقة كبيرة فى أنفسنا وفي قدرات كل اللاعبين".

واختتم مدرب الامارات تصريحاته قائلاً، "كنت هنا سابقا مع المنتخب السعودي، وحققنا الفوز على نفس الملعب، والآن اسعى لتكرار نفس المشهد مع الأبيض الاماراتي، وثقتي كبيرة في اللاعبين".

وأوقعت قرعة التصفيات منتخبي الإمارات وماليزيا فى المجموعة السابعة التى تضم كذلك منتخبات فيتنام وتايلاند وإندونيسيا.

وكانت قرعة التصفيات أعفت منتخب الإمارات من المشاركة في الجولة الأولى، فيما استهل منتخب ماليزيا مشواره في التصفيات بالفوز خارج أرضه على نظيره إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادلت تايلاند مع فيتنام سلبيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة