خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى عيد ميلاده.. لوكا مودريتش "صائد الألقاب" مع ريال مدريد

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:18 ص
فى عيد ميلاده.. لوكا مودريتش "صائد الألقاب" مع ريال مدريد لوكا مودريتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده الـ 34 اليوم الاثنين.

ولد لوكا مودريتش فى مدينة "زادار" الكرواتية فى التاسع من سبتمبر لعام 1985، وانضم لصفوف ريال مدريد في موسم 2012 – 2013 محققاً معه 15 لقباً.

وحصل لوكا مودريتش مع ريال مدريد على لقب دوري ابطال اوروبا "4 مرات"، وكأس العالم للاندية "4 مرات"، وكأس السوبر الاوروبي "3 مرات"، والدوري الإسبانى "مرة واحدة"، وكأس ملك إسبانيا "مرة واحدة"، وكأس السوبر الإسبانى "مرتين".

وخاض لوكا مودريتش 305 مباريات مع ريال مدريد بمختلف المسابقات الإسبانية والقارية والدولية سجل خلالها 17 هدفاً.

وتوج لوكا مودريتش بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لعام 2018، وجائزة "ذا بيست" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعام 2018، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في العام ذاته.

ويعد مودريتش أول لاعب في التاريخ يتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم، وأفضل لاعب في أوروبا، وأفضل لاعب في العالم "The Best" المقدمة من فيفا، والكرة الذهبية المقدمة من "فرانس فوتبول".

وتمكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش من كسر احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي على جوائز الافضل في العالم الذي استمر 10 سنوات، بفضل تألقه مع منتخب كرواتيا في مونديال روسيا الصيف الماضي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة