خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فوز أمريكا واليابان على كندا وبلغاريا فى بطولة ناشئات الطائرة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 05:16 م
فوز أمريكا واليابان على كندا وبلغاريا فى بطولة ناشئات الطائرة فوز أمريكا على كندا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب أمريكا الفوز على نظيره الكندي 3-0، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى ختام دور المجموعات ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة وجاءت نتيجة الأشواط: 25-10 ، 25-13 ، 25-16 .

وبذلك أصبح الترتيب النهائي للمجموعة الثانية بعد نهاية جميع مباريات دور المجموعات لهذه الجولة كالتالي: إيطاليا في المركز الأول وأمريكا في المركز الثاني وكندا في المركز الثالث وكوريا في المركز الرابع والمكسيك المركز الخامس.

كما حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره بلغاريا 3-1 بالمجموعة الرابعة في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25-20، 25-23، 25-20، 25-8 وبذلك أصبح الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة بعد نهاية منافسات دور المجموعات: اليابان في المركز الأول، بيرو المركز الثاني بفارق الأشواط عن تركيا، وجاءت تركيا في المركز الثالث وبلغاريا في المركز الرابع واحتل الكونغو المركز الخامس، ليلعب على المراكز من 17 – 20.

وتستضيف مصر بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة في الفترة من 5 سبتمبر حتى 14 من الشهر نفسه على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

اليابان وبلغاريا
اليابان وبلغاريا
امريكا وكندا
امريكا وكندا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة