خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية اليوم.. المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة السعودية فى ثانى الوديات.. ناشئات الطائرة أمام البرازيل فى ختام الدور الأول ببطولة العالم.. الإسماعيلى مع الشرق للتأمين استعدادا للأهلى الليبى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة السعودية فى ثانى الوديات.. ناشئات الطائرة أمام البرازيل فى ختام الدور الأول ببطولة العالم.. الإسماعيلى مع الشرق للتأمين استعدادا للأهلى الليبى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة السعودية فى ثانى الوديات، ناشئات مصر أمام البرازيل فى ختام الدور الأول ببطولة العالم للطائرة.

 

المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة السعودية فى ثانى الوديات

يخوض منتخب مصر الأوليمبى، بقيادة شوقى غريب، تدريبه الأخير فى السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين باستاد بتروسبوت من أجل مواجهة السعودية وديا، غدا الثلاثاء فى إطار إعداد الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالى.

 

واستقر الجهاز الفنى على منح بعض اللاعبين ممن شاركوا فى ودية السعودية الأولى راحة من الودية الثانية ومنح الفرصة لوجوه أخرى مثل ناصر منسى ومصطفى محمد فى حالة جاهزيتهما، إلى جانب إراحة عمر رضوان حارس المرمى والدفع بمحمد صبحى أو عمر صلاح أساسيان فى الودية الثانية.

ناشئات مصر أمام البرازيل فى ختام الدور الأول ببطولة العالم للطائرة

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الإثنين منتخب ناشئات الكرة الطائرة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركو أنطونيو نظيره البرازيلى، فى إطار ختام منافسات الدور الأول على صعيد المجموعة الأولى التى تستضيفها مدينة الإسماعيلية.

 

ويسعى منتخب ناشئات الطائرة إلى الفوز فى هذا اللقاء من أجل تحقيق مركز جيد فى المجموعة الأولى، لتسهيل مهمة دور الـ16 والوصول للمنافسة مع الـ 8 منتخبات الكبار.

وشهد مشوار منتخب مصر فى هذه البطولة تحقيق الفوز على كلا من بورتريكو والكاميرون بنتيجة 3 / 1، قبل أن يخسر أمام الصين 3 /0 فى لقاء قوى أول أمس السبت، قبل أن يحصل على راحة من المباريات أمس الأحد.

 

وتشهد الجولة الختامية مواجهات قوية بين كل من: الأرجنتين مع تايلاند، وروسيا مع رومانيا على صعيد المجموعة الثالثة، وتركيا مع الكونغو، واليابان مع بلغاريا على صعيد المجموعة الرابعة، وإيطاليا مع المكسيك، وأمريكا مع كندا على صعيد المجموعة الثانية، وبورتريكو مع الصين على صعيد المجموعة الأولى.

 

وتجرى البطولة بنفس نظام بطولة العالم للناشئين التى أقيمت مؤخرا فى تونس، بنظام الدورى من دور واحد لكل مجموعة لترتيبها من الأول للخامس ثم تصعد الفرق الربعة الأولى لدور الـ16، بحيث يلعب الأول مع الرابع والثانى مع الثالث فى هذا الدور الذى ترتبط فيه المجموعة الأولى بالثانية والثالثة بالرابعة.

 

وتصعد الفرق الفائزة لدور الثمانية الذى يقام بنظام خروج المهزوم حتى النهائى بينما تلعب باقى الفرق للترضية فى باقى المراكز حتى السادس عشر.

 

وتلعب الفرق التى تحتل المركز الخامس فى كل مجموعة على المراكز من 17 إلى 20 بنظام الدورى من دور واحد بين الفرق الأربعة.

 

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة فى استاد القاهرة.

 

الإسماعيلى يواجه الشرق للتأمين وديا استعداداً للأهلى الليبى

يخوض، فى تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين، فريق الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج، مباراة ودية مع نظيره الشرق للتأمين على استاد الإسماعيلية فى آخر وديات الدراويش استعداداً لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل فى دور الـ32 للبطولة العربية .

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم إدارة مباراة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى الليبى للمغربى رضوان جيد .

 

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32، حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الآن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة