خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العاملين بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية يطالبون بنفق أو كوبرى مشاة لمنع تكرار الحوادث اليومية

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:13 م
العاملين بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية يطالبون بنفق أو كوبرى مشاة لمنع تكرار الحوادث اليومية اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب العاملون بمصانع المنطقة الحرة للاستثمار بمحافظة الإسماعيلية، محافظ الإسماعيلية  بضرورة إنشاء نفق للمشاة أمام المنطقة الاستثمارية أو سلم للمشاة لمنع تكرار الحوادث أمام المنطقة التى تقع على طريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي.

وكان شاب لقى مصرعه أسفل عجلات أتوبيس أمام المنطقة الحرة للاستثمار بطريق "الإسماعيلية-القاهرة" الصحراوي، صباح اليوم.

وتوفى العامل ويدعى السيد أحمد أمين، وكان يقود دراجة بخارية وتصادم مع أتوبيس الشركة من الخلف وأدى إلى وفاته فى الحال، ويعمل بقسم التعبئة، ويسكن فى عزبة الجمالين السبع آبار الشرقية مركز أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية.

وقال شهود عيان، إن الأتوبيس دهس العامل أثناء استقلاله "درجات نارية".

وعقب الحادث أصدرت وزارة القوى العاملة، تعليمات فورية لمدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، بمتابعة حادث وفاة العامل نتيجة تصادم دراجته البخارية مع أتوبيس الشركة من الخلف وأدى إلى وفاته فى الحال، للوقوف على أسبابه ومتابعة مستحقات وتعويضات العامل باعتبارها إصابة عمل.

وتلقت الوزارة تقريرًا عاجلًا، من مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية ياسر سعيد، أشار فيه إلى أن الحادث وقع صباح اليوم بإحدى الشركات بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية.

وأصدر مدير الشركة تعليمات بإعطاء العاملين فى الوردية الأولى إجازة اليوم لحضور جنازة العامل المتوفى، وتتابع المديرية مع الشركة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق العامل وورثته.

ومن جانبه تقدم، المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، بخالص العزاء لأسرة الشاب المتوفى السيد أحمد أمين، ابن عزبة الجمالين السبع آبار الشرقية بمركز أبو صوير، مشيرًا إلى أن المحافظة سوف تقوم بدراسة الوضع أمام مبنى المنطقة الحرة للاستثمار، وبالتنسيق مع وزارة النقل، سوف يتم إنشاء كبرى مشاه أو نفق، حتى يتحقق عبور آمن للمواطنين أثناء الدخول والخروج من المصانع بالمنطقة الحرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة