خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شيكابالا والإبن العائد خطفوا "قلب" جماهير الزمالك.. محمود علاء "فارس بلا جواد".. محاولات من ساسى وجمعة لتثبيت الأقدام.. وطارق حامد مكانه محفوظ.. وابتعاد عمر السعيد عن الصورة

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 01:06 ص
شيكابالا والإبن العائد خطفوا "قلب" جماهير الزمالك.. محمود علاء "فارس بلا جواد".. محاولات من ساسى وجمعة لتثبيت الأقدام.. وطارق حامد مكانه محفوظ.. وابتعاد عمر السعيد عن الصورة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا توجد علاقة من الحب المتبادل بين الجماهير ولاعب كرة القدم الذى يعد أحد نجوم فريقه، تلك العلاقة لا تأتى من فراغ بل تولد وتكبر مع مرور الأيام، وأساسها يكون نابع من الأداء الرجولى الذى يقدمه اللاعب مع فريقه داخل المستطيل الأخضر، بخلاف مهاراته ولمساته للكرة، التى تخطف قلوب الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة، وظهر ذلك مع العديد من النجوم فى فريق الزمالك..

 

شيكابالا والأبن العائد خطفوا "قلب" جماهير الزمالك

عاد محمود شيكابالا صانع ألعاب الزمالك لصفوف فريقه بعد انتهاء رحلة احترافه فى نادى أبولون سميرني اليونانى، حيث يعد شيكا "ايقونة" عشق الزملكاوية وأحد أكثر اللاعبين الذين يرتبطون بعلاقة جيدة جدًا مع الجمهور الأبيض، نظرًا لما يقدمه من مهارات ولمسات سحرية، ومساهمته فى تحقيق الألقاب.

كما خطف مصطفى محمد مهاجم الزمالك العائد من الإعارة لصفوف طلائع الجيش، قلوب جماهير القلعة البيضاء، خاصة بعد الأداء الرجولى الذى ظهر به اللاعب منذ أن حصل على أول فرصة للظهور تحت قيادة طارق يحيى فى مواجهة ديكاداها الصومالى.

 

محمود علاء "فارس بلا جواد"

محمود علاء يحظى بعلاقة طيبة جدًا مع جماهير الزمالك، حيث يعد من أهم الأعمدة الأساسية للفريق وخاصة فى مركز قلب الدفاع، وتلقب الجماهير محمود علاء بـ"الفارس بلا جواد" نظرًا للمجهود الجبار الذى يقدمه مع الفريق، وأدائه الرجولى فى الدفاع عن مرمى الأبيض، وامكانياته العالية فى الهجوم والتى ساهمت فى حصوله على المركز الثانى فى هدافى الدورى بالموسم الماضى.

 

محاولات من ساسى وجمعة لتثبيت الأقدام

الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، ينعمان بحب وعشق جماهير الزمالك، خاصة وأن ساسى وجمعة من أكثر اللاعبين بذلاً للجهد ومساهمتًا فى فوز الأبيض بالمباريات، ويسعى الثناى فى الوقت الحالى لتثبيت هذا الحب مع الجماهير خاصة وأن المنافسة أصبحت قوية فى ظل عودة شيكابالا ومصطفى فتحى "أبناء النادى".

 

طارق حامد "مكانه محفوظ".. والسعيد "يبتعد"

يتمتع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بحب جماهيرى على أعلى مستوى، وذلك نظرًا لأدائه الرجولى، والذى تحول إلى حالة من العشق بين اللاعب وجماهيره، فى الوقت الذى بدأت تتراجع أسهم حب الجماهير لعمر السعيد بسبب غياب شراسته الهجومية، خاصة بعد عودة مصطفى محمد لقيادة هجوم الأبيض.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة