خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يُحدد الصالة المغطاة لاستضافة مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:49 م
الزمالك يُحدد الصالة المغطاة لاستضافة مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية عمومية الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو الزمالك، عقد الاجتماع الختامى لمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية للأبيض، التى عُقدت منذ أمس الخميس وستستمر حتى التاسعة من مساء غد السبت، فى الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، لمناقشة قرارات الجمعية العمومية، بعد غلق باب التصويت غدًا لمناقشة الميزانية وجدول الأعمال، عقب انتقال الأعضاء للصالة المغطاة.
 
وفتح باب التسجيل فى عمومية نادى الزمالك، فى التاسعة من صباح اليوم الجمعة، ولليوم الثانى على التوالى، بعدما فتح باب التسجيل فى التاسعة من مساء أمس الخميس واستمر حتى العاشرة مساءً فيما استمر اليوم حتى العاشرة مساءً ايضًا، على أن يقام غدًا السبت اليوم الختامى لأعمال الجمعية العمومية، للتصويت على ميزانية السنة الجارية بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.
 
وتنص لائحة الزمالك شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادى التسجيل فى الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابى مقبول.
 
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.
 
وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلا من الفنان أشرف زكى على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإدارى السابق للفريق الأبيض.
 
وكان الزمالك قد أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعنى نجاح الرباعى بالتزكية فى حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقًا للائحة النادى وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعى بالتزكية من عدمه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة