خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهالى أسوان يطالبون بالتوسع فى مدارس التعليم المزدوج بالمحافظة.. صور

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 07:00 ص
أهالى أسوان يطالبون بالتوسع فى مدارس التعليم المزدوج بالمحافظة.. صور مدارس التعليم المزدوج
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولى الدولة اهتماماً كبيراً بقطاع التعليم الفنى، كما تعمل للدولة جاهدة فى رفع المنظومة التعليمية، ودمج الطلاب بسوق العمل كما تشهد محافظة أسوان حالياً العديد من مدارس التعليم الفنى المتميزة التى حققت نجاحات على مستوى محافظات الجمهورية.

وطالب طالب عرفة عبد الله من أهالى أسوان، بالتوسع فى مدارس التعليم المزدوج ودراسات احتياجات سوق العمل خاصة أن أسوان تشهد مشاريع حكومية واستثمارية كبيرة تحتاج لعمالة مهرة فضلا عن ضرورة مساعدة الطلاب لإكمال مسيرتهم العلمى بالجامعة والمعاهد الفنية والتكنولوجية.

فيما قال مصطفى عبده من أهالى أسوان، إنه يناشد المسئولين بعودة مدارس التعليم الفنى الثانوى التجارى التى تم تقليص عددها بمحافظة أسوان فى السنوات الماضية حيث كانت هذه النوعية من المدارس تستوعب عدد كبير من الراغبين فى التعليم الفنى التجارى مثل الفتيات ويساهم توافر مدارس الثانوى التجارى فى منع تسرب الفتيات من مرحلة التعليم الثانوى.

ويرى حسين السيد من أهالى أسوان، أنه لابد من التوسع فى مدارس مياه الشرب والصرف الصحى لأنها تسد العجز فى الكوادر الفنية والتى تساهم فى منظومة الحفاظ على منظومة مياه الشرب وإصلاح الأعطال فى الشبكات العمومية التى تسبب مشاكل جماهيرية فى حال حدوث كسورات خاصة، مع الاحتياج للكوادر الفنية المدربة على التعامل مع شبكات مياه الشرب والصرف الصحى.

وناشد أحمد بكر من أهالى أسوان، بالاهتمام بالتدريب الصيفى لطلاب مدارس الصنايع لتطوير مستوى الخريجين بأسوان وتمكينهم من اللحاق بركب التنمية من خلال المشاريع الاستثمارية التى يجرى إنشائها على أرض محافظة أسوان.

مدارس الطاقة الشمسية
مدارس الطاقة الشمسية

 

مدارس مياه الشرب
مدارس مياه الشرب

 

مدارس مياه الشرب بأسوان
مدارس مياه الشرب بأسوان

 

لتدريب العملى الصيفى لطلاب مدارس الشرب
لتدريب العملى الصيفى لطلاب مدارس الشرب

 

جانب من المدارس
جانب من المدارس

 

ورش
ورش

 

جانب آخر
جانب آخر

 

مدارس أسوان
مدارس أسوان

 

المدارس
المدارس

 

مدارس التعليم الفنى بأسوان
مدارس التعليم الفنى بأسوان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة