خالد صلاح

قراء "اليوم السابع" يحولون الصفحة الرسمية للجريدة عبر "فيس بوك" لاحتفالية لتأييد ودعم الرئيس السيسي.. وآخرون يشاركون بالصور والرسائل من كافة محافظات مصر.. وقارئ: "لا للفوضى وتحيا مصر وقائدها وشعبها الرائع"

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 08:47 م
قراء "اليوم السابع" يحولون الصفحة الرسمية للجريدة عبر "فيس بوك" لاحتفالية لتأييد ودعم الرئيس السيسي.. وآخرون يشاركون بالصور والرسائل من كافة محافظات مصر.. وقارئ: "لا للفوضى وتحيا مصر وقائدها وشعبها الرائع" احتفالات تاييد للرئيس السيسى
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حول عدد من قراء اليوم السابع الصفحة الرسمية للجريدة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى احتفالات تأييد وحب ودعم للرئيس السيسى اليوم، بالتزامن مع مظاهرات التأييد التى شهدتها الميادين الرئيسية بالمحافظات المصرية.
 
احتفالات تاييد للرئيس السيسى (1)
احتفالات تأييد للرئيس السيسى 
 
وكتب عدد كبير من القراء عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك، والتى يتخطى عدد متابعيها 15 مليون متابع، معبرين عن دعمهم وحبهم للرئيس السيسى ومصر تحت شعار وهاشتاج #تحيا مصر و هاشتاج #فى حب مصرودعم الدولة.
 
وقال أحد القراء فى رسالة عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك: "لا للفوضى ولا لإسقاط مصرتحيا مصر وقائدها وشعبها الرائع".
 
وأضافت القارئة سناء حكيم فى رسالتها: "ألف ألف حمد لله على السلامة يا ريس نورت بلدك يا ريس، تحيا مصر تحيا مصر".  وقالت أحلام محمد: "ربنا معاك على الظالمين والمخربين اللى عايزين يوقعوا البلد". 

احتفالات تاييد للرئيس السيسى (2)
احتفالات تاييد للرئيس السيسى 
 
وشارك طارق محمد بصورة من أمام المنصة معلقا: "كلنا بنحبك يا سيسى". وأضاف: "حمد لله على سلامتك يا ريس. ربنا يخليك ويعينك وينصرك على من يعديك يا ريس، ويجعلك  فى كل خطوة سلامة، وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، ولا يهمك يا ريس إنت عمهم وحارق دمهم يا كيدهم يا زعيم". 
 
احتفالات تاييد للرئيس السيسى (3)
احتفالات تاييد للرئيس السيسى (3)
 
 
وقالت القارئة صباح حماد فى رسالتها: "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، الله عليك يا ريس أد إيه كيدهم وفرسهم ربنا معاك وكلنا وراك يا زعمنا وحببنا".
 
أما عبد الدليمى الفلسطينى الجنسية: "يا بختكم بالسيسى رجل وطني بيحب مصر ربي يحفظه لكم ويبعد عنكم كل المؤامرات والدسائس التى استهدفت كل البلاد العربية، وتنفذ على يد من يدعون الإسلام من حزب إسلامى وإخوان ونهضة، وغيرها من المسميات والبلاء واحد ربنا معاكم".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة