خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 حاجات هتقولك إن شريك حياتك عنيف "لو لسة بتتعرفى عليه"

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 07:00 ص
 4 حاجات هتقولك إن شريك حياتك عنيف "لو لسة بتتعرفى عليه" العنف أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فتاة صفات تحلم أن تتوفر في فارس أحلامها، وبالمثل هناك صفات قد تجعل الفتاة تفكر ألف مرة قبل الارتباط بالشخص الذي من المفترض أن يكون شريك حياتها، ومن أبرزها العنف، لكن هناك الكثيرات ليس لديها الكثير من الخبرة لتميز إن كان هذا الشخص عنيفا أم لا، لذلك نقلا عن موقع" wikihow" هناك مجموعة من التصرفات تخبرك بأن هذا الشخص ليس مناسبا، وهي كالآتي:

المبالغة في المثالية

الغيرة المبالغة فيها
الغيرة المبالغة فيها

بالطبع ليس كل الأفراد الذين تبدو عليهم المثالية عنيفين، لكن بعض الرجال العنيفين يهتمون بصورتهم الخارجية، لدرجة أنه يكون حريصا عليها أكثر من علاقته بالشخص الذي أمامه.

التعلق السريع

التعلق
التعلق

الرجال العنيفين يميلون إلى دخول العلاقات سريعًا، وهذه علامة مرتبطة بالتطرف في التصرف والسلوك وهي صفة شائعة بين العنيفين.

الغيرة المبالغ فيها

الغيرة المبالغة فيها
الغيرة المبالغة فيها

هل ينفعل أكثر من اللازم عند قضاءك وقت مع الآخرين، هل يكره أصدقائك بدون أسباب منطقية واضحة؟ هل يتهمك دائمًا بالخيانة؟ قد تكون هذه علامات علي غيرته المفرطة. قد تكون الدلالة الأعظم من غيرته المفرطة، هي محاولة تغيير وتزييف الطريقة التى يعبر بها عن غيرته حتى تبدو لكِ طبيعية ومقبولة، وهذا يدل على عنفه بطريقة غير مباشرة.

قيمي العلاقة

تقييم العلاقة
تقييم العلاقة

علاقتكم قد تكون غير ناضجة بعد إذا كنتم في المراحل الأولى، لكن عليكِ أن تكونى قادرة على تقييمها إذا كانت تسير في طريق أن تكون علاقة صحية. فالعلاقة الصحية تبني على الحب والثقة والتواصل، علامات العلاقة الصحية تظهر عندما يكون الشريكين في العلاقة قادرين على الشعور بالأمان، وهذا لن يحدث إن كان يتصف بالعنف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة