خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البرلمان: سنراجع تقرير الحكومة السنوى وسيعرض على اللجان لإبداء ملاحظاتها

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:30 ص
البرلمان: سنراجع تقرير الحكومة السنوى وسيعرض على اللجان لإبداء ملاحظاتها مجلس النواب/ السيد الشريف وكيل المجلس
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، أنه فور وصول تقرير الحكومة السنوى للبرلمان سيتم عرضه على المجلس فى جلسته العامة، بعد بدء جلسات المجلس فى دور الانعقاد الخامس، المقرر أن يبدأ فى الأول من شهر أكتوبر المقبل، لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنه.

وقال "الشريف"، لـ"اليوم السابع"، إن المجلس سيراجع تقرير الحكومة السنوى عن أدائها وإنجازاتها خلال الفترة من يوليو 2018 حتى يونيو 2019، وسيتم مراجعة ما تم تنفيذه فى ضوء ما تعهدت الحكومة بتنفيذه فى برنامجها الذى عرضته على البرلمان عند توليها وموافقة البرلمان على منحها الثقة، ومدى استجابتها لملاحظات وتوصيات مجلس النواب واللجنة الخاصة التى درست وناقشت برنامج الحكومة.

وأشار وكيل أول مجلس النواب، إلى أنه سيتم عرض تقرير الحكومة السنوى على اللجان النوعية فى المجلسن لتقوم كل لجنة بدراسته وإعداد ملاحظاتها بشأنه فى ضوء اختصاصات كل منها، وما إذا كان هناك توصيات لدى أى لجنة.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن الحكومة ستقدم إلى مجلس النواب تقريراً سنوياً عن تقدم أعمال برنامجها خلال الفترة من يوليو 2018 حتى يونيو 2019 تحت عنوان "مصر تنطلق"، يرصد ما تم تحقيقه من أهداف وكذا ما تم إنجازه من محاور مختلفة، تسعى الحكومة إلى تنفيذها من خلال برنامجها الذى تم عرضه على مجلس النواب، ومنحت به الثقة فى 25 يوليو 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة