خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

3 أهداف خبيثة تسعى الإخوان لتنفيذها من خلال الفيديوهات المفبركة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:30 ص
3 أهداف خبيثة تسعى الإخوان لتنفيذها من خلال الفيديوهات المفبركة جماعة الاخوان المسلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن فبركة الأبواق الإعلامية للتنظيم الدولى للإخوان للأحداث والوقائع، بدأت منذ ثورة 30 يونيو ولكن خلال الفترة الأخيرة شهدت تطورا كبيرا ومحاولة استخدام هذه الأمور فى الخداع أولا، ومن ثم فى إحداث هزات داخلية من شأنها أن تؤدى إلى الأهداف التى تسعى إليها محاور الشر.

وأضاف أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن هذه الأهداف تتمثل أيضا فى إحداث مظاهرات وهمية لمحاولة أن تعود مصر إلى المربع صفر، مشيرا إلى ضرورة المواجهة بشكل حاسم لهذا الشكل من الفبركة والخداع الذى تنتهجه الإخوان وحلفائها.

وتابع النائب طارق الخولى: هناك ثقة فى وعى المواطن المصرى لمواجهة خداع الإخوان، وهذا النوع من حروب الجيل الرابع والذى يحتاج إلى تضافر كل جهود المجتمع المصرى لمواجهة هذا الخطر الداهم الذى يحاول أن ينال من مصر بشكل مستمر بشكل مكثف .

وقال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن هذه معركة بين الحق والباطل والنور والظلام والحياة والموت، متابعا: نحتاج لاستنفار كل الجهود لمواجهة كل هذه المحاولات الشيطانية والتخريبية لوطننا العزيز.


وكانت جماعة الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية وفى مقدمتها قنوات الجزيرة ومكملين لجأوا إلى تزييف الواقع والترويج بصور وفيديوهات على أنها تظاهرات فى محافظات الجمهورية فى مسعى فاشل وخاسر لاستهداف مؤسسات الدولة، حيث إن هناك محاولات مستمرة من الإخوان فى تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لتنفيذ مخططاتها لهدم البلاد، وأخر تلك المحاولات ما روجت له قنوات الجزيرة والشرق ومكملين التابعة للجماعة الإرهابية حول ما زعمت أنها تظاهرات فى شوارع مصر خلال الأيام الماضية من خلال فبركة فيديوهات وصور لأحداث وهمية لم تحدث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة