خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب العربى الكويتى: مواجهة الاتحاد صعبة ونطمح لتحقيق الريمونتادا

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:52 م
مدرب العربى الكويتى: مواجهة الاتحاد صعبة ونطمح لتحقيق الريمونتادا المصري محمد صيام مدرب حراس المرمى بنادي العربي الكويتي
كتب - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المصري محمد صيام مدرب حراس المرمى بنادي العربي الكويتي، بأن  مباراة  الاتحاد  السكندرى  بالبطولة العربية  من  المباريات  التى  تحمل  طابع  البطولات  الخاصة  بين  الأندية الكويتية و المصرية .

ويستعد نادي العربي الكويتي للسفر إلى الاسكندرية غداً الثلاثاء لملاقاة الاتحاد السكندري في "إياب" دور الـ 32 في بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال "البطولة العربية".

وكان العربي الكويتي خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل سجله خالد قمر في مباراة الذهاب التي جمعتهما بالعاصمة الكويتية.

ويكفي الاتحاد السكندري التعادل السلبي في مباراة الاياب المحدد لها الجمعة المقبل لبلوغ دور الـ 16، بينما يحتاج العربي الكويتي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لمواصلة المشوار.

وقال المصري محمد صيام في تصريحات خاصة، إن تفوق الاتحاد في مباراة الذهاب يزيد صعوبة مهمة العربي في التأهل للدور المقبل، معرباً في الوقت ذاته عن ثقته في قدرة وخبرة لاعبيه في قلب الطاولة على "زعيم الثغر".

وتوجه صيام بالشكر لرئيس النادي العربي عبد العزيز عاشور وجميع أعضاء مجلس الإدارة علي تقديمهم الدعم اللازم للفريق ماديا ومعنويا وتوفير مقومات النجاح للفريق من أجل التأهل للدور المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة