خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فنانون يفضحون مخطط أعداء الوطن.. محمد رمضان: "اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت".. وليد توفيق: "جيش مصر زرع الأمل ويعمل على عودة مصر لسابق عهدها".. وأحمد العوضى: "محمد على كذاب وعنده مرض الشهرة"

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:00 م
فنانون يفضحون مخطط أعداء الوطن.. محمد رمضان: "اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت".. وليد توفيق: "جيش مصر زرع الأمل ويعمل على عودة مصر لسابق عهدها".. وأحمد العوضى: "محمد على كذاب وعنده مرض الشهرة" أحمد العوضى ومحمد رمضان وأحمد العوضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من الفنانين على فضح مخطط أعداء الوطن فى الدعوة إلى الخروج والتظاهر فى محاولة بائسة لنشر العنف والفوضى فى الدولة المصرية من خلال نشر الأكاذيب والشائعات، مؤكدين على ضرورة رفض هذه الدعوات المشبوهة والتى تأتى من خارج البلاد.

الفنان محمد رمضان: اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت

وقال الفنان محمد رمضان، أن هناك جماعات وشخصيات هاربة خارج الدولة وتوجد فى دول أخرى مثل قطر وتركيا يحولون إثارة الأوضاع داخل البلاد بعد أن حصلوا على خيرها، متابعا: "مش عاوزين نشمت حد فينا.. وأنا غيران على بلدى.. والناس الهربانة بيحولوا يقوموا الدنيا.. وأنا غيران لأنى مش عاوز نتحرك زى العرائس الماريونت.. واللى بيحرضوا على التظاهر مش بياكلوا من أكلنا ولا بيشربوا من النيل وبيتحركوا من بره البلد".

وأضاف محمد رمضان، خلال فيديو نشره على صفحته على "فيس بوك"، أن الحكومة تسعى لحل مشاكل الدولة المصرية، وبالتالى علينا عدم التحرك وراء هؤلاء الأشخاص الذى يحولون إثارة الفوضى من خلال دعوات التظاهر، مشددا على أن أصالة وتاريخ وقيمة الشعب المصرى العظيم أكبر من أن تحركها مثل هذه الشخصيات لإثارة الفوضى والعنف فى البلاد.

وشدد الفنان محمد رمضان، على ضرورة رفض دعوات التظاهر التى ينادى بها أعداء الوطن، قائلا: "اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت.. تعالى من بره وانزل.. طالما أنت رجولة تعالى وانزل انت"، لافتا إلى هناك دول تركز مع مصر نظرها لنجاها الكبير والتصدى للكثير من المشاكل الكبيرة، ويوجد الكثير من النماذج المصرية الناجحة التى استطاعت إثبات نفسها فى العالم مثل النجم العالمى محمد صلاح والدكتور الراحل أحمد زويل وغيرهم.

الفنان اللبنانى وليد توفيق: "طالما مصر بخير إحنا بخير بإذن الله تعالى"

ومن جانبه وجه الفنان اللبنانى وليد توفيق، رسالة حب إلى الشعب والجيش والقيادة السياسية المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن ذلك ليس كلامًا من أجل المصلحة، موضحًا أن مصر بالنسبة له وبالنسبة لكل فنان عربى البلد الثانى لهم.

وأضاف "توفيق"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "رأى عام"، الذى يُعرض على شاشة  "TeN"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن أى سوء يضر بمصر يُسيء للعرب بالكامل، مؤكدًا أن الشعب المصرى طيب وحبيب، متابعًا: "بحب مصر.. حبيبة وطول عمرها حبيبة، أصيلة وطول عمرها أصيلة، يا مصر يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا".

وأشار إلى أن تلك الكلمات أراد أن يوجهها للشعب المصرى فى تلك الظروف، مضيفًا: "كلنا لازم نغنى لمصر، ولجيش مصر الذى زرع الأمل ويعمل على أن مصر تعود أفضل مما كانت عليه"، مستكملاً: "طالما مصر بخير إحنا بخير بإذن الله تعالى".

الفنان أحمد العوضى يفضح محمد على: "كذاب وعنده مرض الشهرة"

ووجه الفنان أحمد العوضى، رسالة إلى المقاول الهارب محمد على، ردًا على ادعاءاته وأكاذيبه ضد مؤسسات الدولة، قائلاً: "عامل الفيديو ده علشان أرد على محمد علي، وعاوز اتكلم معاك راجل لراجل.. أنت دلوقتى عايش فى دور سعد زغلول".

وطالب الفنان أحمد العوضى، الهارب محمد على بالنزول إلى مصر مع الناس، قائلاً: "عملت موضوع عشان أنت راجل هفأ واتنصب عليك"، مضيفًا: "أنت دكر انزل مع الناس أنت مش راجل، الرجولة فيس تو فيس مش على الفيس".

وأضاف: "لو أنت دكر وقلبك على الغلابة كنت عملت بالـ27 مليون جنيه اللى بتقول صرفتهم على فيلم.. كنت صرفت 10 ملايين بس على الغلابة، وعملت مشروع ليهم"، وتابع: "أنت عاوز تخاطب الطبقة البسيطة بس متجيش تبيع الميه فى حارة السقايين"، مضيفًا: "آخر مسلسل أنت دافع 4 ملايين جنيه للمنتج علشان تشتغل.. اقسم بالله أنا مش بكذب زيك".

وقال: "أنت بتهاجم ناس فى الدولة وهم مش قدامك.. أنت بقالك 15 سنة شغال مع الناس اللى بتدعى إنهم نصبوا عليك.. لو أنت دكر كنت سحبت نفسك، لكن أنت عملت قصور وشاليهات وعملت القرشين وأمنت نفسك سافرت إسبانيا والفيديو بتاعت بحر وطالع تتكلم على الغلابة".

وأضاف: "أنت فشلت كممثل وعملت نمرة مع الناس اللى كنت شغال معاهم".. متابعًا: "أنت عاوز تعمل عركة وحكاية مع أكبر رأس فى الدولة تعال مصر واعمل مناضل".

وقال: "أنت طالع زي النسوان.. ومسافر وقاعد فى فيلا ومعاك عربيتين وبتسهر وبتشرب خمرة ومقضيها نسوان وطالع تعمل مناضل.. أنت مش عايش عيشة الغلابة بتسخن الناس علشان تخرب البلد وتروح تسكر"، وتابع: "أنت عاوز تحرق البلد عشان نفسك.. أنت عندك مرض الشهرة".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة