خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

براعم الشرقية "أجساد صغيرة بعزيمة رجال".. أبطال حصدوا 11 ميدالية ذهبية وواحدة فضية بجمباز الجمهورية.. ويؤكدون: نحلم ببطولة العالم ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية .. صور

الأحد، 22 سبتمبر 2019 02:00 م
براعم الشرقية "أجساد صغيرة بعزيمة رجال".. أبطال حصدوا 11 ميدالية ذهبية وواحدة فضية بجمباز الجمهورية.. ويؤكدون: نحلم ببطولة العالم ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية .. صور براعم الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

12 طفلا من محافظة الشرقية، أعمارهم أقل من 7 سنوات وأجسادهم صغيرة لكن لديهم عزيمة الرجال، مكنتهم من اعتلاء عرش بطولة الجمهورية كواحد من أصعب الألعاب الأولمبية، وهى لعبة "الجمباز" من أول مرة، ليحصدوا 11 ميدالية ذهبية وواحدة فضية.

شارك "اليوم السابع" الأطفال أبطال الجمباز فرحتهم بفوزهم بالبطولة التى أقيمت بنادى المقاولون العرب، وهم: ياسين محمد عبد الحميد شعبان، يوسف رأفت، آدم كريم، التوأم آدم وآسر أيمن عمر، محمد السيد المصرى، زياد عبد اللطيف، حمزة البكرى، أحمد وائل، مالك محمد فوزى، ستيفن مرقص نبيل، على محمد على.

براعم الشرقية (1)

وأكد ياسين محمد شعبان، صاحب المركز الأول فردى عام فى البطولة، متفوقاً على عدد كبير من المشاركين فى البطولة، أنه وجد نفسه فى هذه اللعبة بالرغم من أنه يمارسها منذ فترة قصيرة، ويحلم بالحصول على لقب بطل العالم، مضيفاً: "حصولى على الميدالية الذهبية سيكون بمثابة دافع لتحقيق هدفى ومواصلة مشوار التفوق الرياضى بجانب التفوق الدراسى، وطموحى أن أصبح ضابط فى الجيش المصرى لحماية بلدى من أى خطر والقبض على الإرهابيين".

براعم الشرقية (10)

فيما قال يوسف رأفت: "أصبت بوعكة صحية قبل البطولة بساعات، ونصحونى بالتراجع عن المشاركة، إلا أننى أصريت على مواصلة المشاركة مع زملائى وتحاملت على الألم حتى أحرزت الميدالية الذهبية".

براعم الشرقية (2)

ويضيف التوأم ادم وآسر أيمن، حلمنا تكرار أسطورة الكرة القدم التوأم "إبراهيم وحسام حسن" فى لعبة الجمباز.

أما حمزة البكرى، فأكد أنه يشارك فى البطولة للمرة الثالثة وحقق فى البطولة السابقة الميدالية الفضية وأصر على تحقيق الميدالية الذهبية فى هذه المرة.

وأشار ستيفن مرقص، إلى أنه يحلم بمنافسات بطوله العالم فى الجمباز، وأنه يتمنى إن يرفع اسم مصر فى المحافل الدولية.

براعم الشرقية (3)

ولفت مالك محمد فوزى، إلى أنه يحلم دائما بالتفوق الرياضى وأنه يخوض منافسات بطولة آخرى فى السباحة، وأنه يتمنى إن يصل إلى العالمية فى اللعبتين.

وأشار أحمد وائل، إلى أنه كان يعانى من مشقة فى التدريبات لبعد أماكن التدريب عن محل سكنه، وأصر على استكمال التدريبات ليحصد على الذهبية.

وأكد زياد عبد اللطيف إن مثله الأعلى والده المدرب، وقال إنه ينتمى إلى عائلة رياضية ويحلم بالوصول إلى العالمية.

وأضاف زميله محمد السيد المصرى، أنه يهدى الميدالية الذهبية إلى والده المسافر للخارج الذى دعمه طوال فتره التدريبات.

ولفت آدم كريم إلى أنه عاد قبل البطولة بشهرين حيث كان مسافر مع أسرته بالخارج إلا أنه تحامل فى التدريبات حتى تمكن من إحراز الذهبية، وأكد على محمد على، أنه سيواصل التدريبات لمواصلة التفوق .

من جانبه، أعرب المدربين المسئولين عن تدريب الأطفال المشاركين وهم خالد نور الدين وعلاء سعيد ومحمد البدرى، عن سعادتهم بتحقيق الميدالية الذهبية لـ12 طفل من المشاركين بالبطولة، بالإضافة إلى تحقيق طفل الميدالية الفضية بعد إن تلقوا تدريبات مكثفه.

وأشاروا إلى إن المشاركين بالرغم من صغر سنهم، إلا إن لديهم عزيمة وكانوا على قدر المسئولية وتحملوا ساعات طويلة من التدريب قبل البطولة، وأدوا بامتياز ليستحقوا الذهبية عن جداره.

 
براعم الشرقية (4)
 
 
براعم الشرقية (5)
 
براعم الشرقية (6)
 
براعم الشرقية (7)
 
براعم الشرقية (8)
 
براعم الشرقية (9)
 
براعم الشرقية (11)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة