خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 22 / 9 / 2019

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:56 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 22 / 9 / 2019 الزمالك والاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 22 / 9 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة مواجهة الاتحاد السكندرى فى ضربة البداية بالنسخة الجارية من بطولة الدورى الممتاز.

حازم إمام فى قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد.. واستبعاد محمود عبد العزيز

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الصربى ميتشو، قائمة الفريق التى ستنتظم فى معسكر مغلق اليوم الأحد استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى المقبلة المقرر لها مساء الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز.

وتضم القائمة 21 لاعباً هم:

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبوجبل.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافى وعبد الله جمعة وحازم إمام.

خط الوسط: فرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقى وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر .

خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

جينيراسيون السنغالى يصل القاهرة الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك

تصل بعثة جينيراسيون فوت السنغالى إلى القاهرة بعد غد الثلاثاء استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 28 من الشهر الجارى، في إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا على ملعب بتروسبورت وأخطر مسؤولو النادي السنغالى مسؤولى القلعة البيضاء بموعد الحضور إلى القاهرة، ومن المنتظر أن يكونوا فى انتظار بعثة بطل السنغال فور وصولها.
 
الزمالك وجينيراسيون

مشاهد من قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد فى ضربة بداية الدورى

شهدت قائمة الزمالك التى أعلنها الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى، العديد من المشاهد التى نستعرضها قبل مباراة الفريقان التى ستجمع بينهما غداً الإثنين، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

قائمة الزمالك بدون "ديفندر" رغم إيقاف طارق حامد

ورغم غياب طارق حامد عن الزمالك أمام الاتحاد نظراً لإيقافه لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة السوبر إلا إن الصربى ميتشو قام باستبعاد محمود عبد العزيز ومحمد حسن من القائمة ليكون مركز رقم 6 بدون لاعب يجيد اللعب به بشكل صريح حيث قد يعتمد على التونسى فرجانى ساسى فى هذا المركز وكذلك بجواره واحداً من الثنائى يوسف أوباما أو أحمد سيد زيزو.
 

ميتشو يُفضل ضم "زيزو" سريعاً بعد نهاية إيقافه.

 
كما يأتى ظهور أحمد سيد زيزو فى قائمة الزمالك الرسمية بالمباريات المحلية لأول مرة بعد رفع الإيقاف عنه حيث تغيب عن الفريق طوال الفترة الماضية فى المنافسات المحلية منذ طرده أمام الأهلى فى ختام دورى الموسم الماضى حيث تعرض لعقوبة الإيقاف 4 مباريات كان آخرها أمام الأهلى فى السوبر الذى خسره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولم ينتظر طويلاً حيث فور نهاية إيقافه قام ميتشو بضمه لقائمة مواجهة زعيم الثغر.
 

يفاضل الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك بين عدة بدائل لتعويض غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق فى مواجهة الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى ستقام غدًا الإثنين، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

ويغيب طارق حامد عن مباراة الاتحاد السكندرى، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى السوبر المصرى أمام الأهلى، ليتأكد غيابه عن لقاء الغد أمام زعيم الثغر للإيقاف، ويفاضل ميتشو البدائل المطروحة لتعويض غياب حامد أبرزها الدفع بأوباما بجانب فرجانى ساسى مع المفاضلة بينه وبين أحمد سيد زيزو فى هذا المركز، وهو ما سيحسمه ميتشو خلال التدريب الختامى الذى سيقام اليوم، لاختيار البديل الأنسب لتعويض غياب طارق حامد عن تلك المواجهة.

طارق حامد


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة