خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 22 / 9 / 2019

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:22 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 22 / 9 / 2019 الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 22 / 9 / 2019 العديد من الاخبار الهامة يأتى على رأسها إعلان الجهاز الفنى للمارد الاحمر بقيادة فايلر عن قائمة فريقه التى ستخوض لقاء الغد أمام سموحه 

تعرف على قائمة الأهلى فى مواجهة سموحة بالدوري العام

يلتقى النادي الأهلى  مع سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الاثنين، على ستاد برج العرب في الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

أيمن أشرف يقود دفاع الأهلى أمام سموحة بعد انتهاء إيقافه

يعود أيمن أشرف، لاعب النادى الأهلى، لقيادة دفاع فريقه فى مواجهة سموحة المقرر إقامتها غداً، الاثنين، فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سموحة وفايلر يحاضر اللاعبين بالفيديو

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم، الأحد، استعداده لمواجهة سموحة المقرر لها غداً، الاثنين، ويؤدى الفريق مرانه الرئيسى اليوم فى برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الغد.

اليو ديانج يستعد لتسجيل الظهور الأول مع فايلر فى الأهلى

يستعد المالى اليو ديانج لاعب وسط الأهلى لتسجيل الظهور الأول مع الفريق الأحمر فى مواجهة سموحة، المقرر اقامتها غداً الاثنين على ملعب برج العرب بالاسكندرية، والتي تأتى فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر بطولة الدوري العام.

الأهلى يضع البرنامج العلاجى لـ متولى.. وفايلر يطمئن على ياسر إبراهيم

يخضع محمود متولى، مدافع الأهلى، لبرنامج علاجى وتأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية والتى تعرض لها فى مباراة الزمالك أمس الأول فى السوبر المحلى، والتى ستبعده عن الملاعب لقرابة 6 أسابيع.

الأهلى يصرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز بالسوبر

تقديراً لمجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري، قرر مسئولو النادي الأهلي صرف مكافأة استثنائية للفريق بعد الفوز ببطولة السوبر على حساب الزمالك، عقب الفوز عليه بنتيجة 3/2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة