خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 9 / 2019

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 9 / 2019 الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الهامة اليوم الأحد 22 / 9 / 2019 يأتى على رأسها تعادل المصرى أمام حرس الحدود بهدف لمثله بالدورى وفوز الإنتاج الحربى على أف سى مصر بثلاثية نظيفة، وتحقيق طنطا على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ  
 

تعرف على قائمة الأهلى فى مواجهة سموحة بالدوري العام

يلتقى النادي الأهلى  مع سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الاثنين، على ستاد برج العرب في الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

 

المصرى يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع حرس الحدود 1/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الجيش بالسويس فى الأسبوع الأول للدورى .

ميتشو يراجع أخطاء قمة السوبر مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

حرص الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، على معالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبى فريقه خلال مواجهة الأهلى يوم الجمعة الماضى، فى لقاء السوبر المحلى، والذى خسره الأبيض بنتيجة 3/2، ليحصد المارد الأحمر اللقاب.

 

عقوبات السوبر .. اتحاد الكرة يغرم الأهلى والزمالك 600 ألف جنيه

قررت لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة، فرض عقوبات عن مباراة السوبر تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه على كلا من الأهلى والزمالك ، بواقع 300 ألف جنيه على كل ناد موزعة عبر عقوبات مختلفة ومتنوعة، وهوما ينفرد " اليوم السابع" بالكشف عنه.

طنطا يخطف أول 3 نقاط فى الدورى بالفوز على وادى دجلة بهدف فؤاد

حقق فريق طنطا فوزًا غاليًا على وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز موسم 2019 – 2020.

 

الإنتاج الحربي يسحق نادي مصر بثلاثية فى الدوري العام

سحق الإنتاج الحربي نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف  نظيفة، أحرزهم مامادو نديوكونياس فى الدقيقة 23 ومعاذ الحناوي بالدقيقة 41، ومحمد رجب فى الدقيقة 74، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام.

اليو ديانج يستعد لتسجيل الظهور الأول مع فايلر فى الأهلى

يستعد المالى اليو ديانج لاعب وسط الأهلى لتسجيل الظهور الأول مع الفريق الأحمر فى مواجهة سموحة، المقرر اقامتها غداً الاثنين على ملعب برج العرب بالاسكندرية، والتي تأتى فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر بطولة الدوري العام.

 

فتح الله فى اتحاد الكرة لمتابعة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك

حضر محمود فتح الله، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى مقر اتحاد الكرة اليوم، الأحد، لمتابعة شكواه ضد نادي الزمالك بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

 
فاز منتخب ناشئات كرة اليد على  نظيره الأنجولى  بنتيجة  28 /22 فى إطار خامس مواجهاته ببطولة أفريقيا التى تقام على أرض النيجر ,  ليحسم اللقب قبل الجولة الختامية ويتأهل إلى بطولة العالم 2020 برومانيا.
 
 
حقق محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة، رقمين قياسيين بعد أن ظهر مع فريقه خلال مواجهة طنطا، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد بتروسبورت، مساء اليوم، الأحد، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة