خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. شكوى من تكدس الأطفال فى فصول خشببية بمضيفة قرية بالبحيرة

السبت، 21 سبتمبر 2019 05:00 ص
صور.. شكوى من تكدس الأطفال فى فصول خشببية بمضيفة قرية بالبحيرة مدرسة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد سيد أحمد عبد الحميد شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررًا من تكدس طلاب بمحافظة البحيرة فى فصول خشبية بمضيفة بالقرية بسبب عدم الانتهاء من تطوير مدرسة القرية الرسمية. 
 
وأوضح فى رسالته لـ"اليوم السابع": لدينا مشكلة بمدرسة العاشر من رمضان الابتدائية التابعة لقرية أبيس 5/5 مركز كفر الدوار محافظة البحيرة فالمدرسة بمرحلة إحلال وتجديد منذ أربعة أعوام وتم إزالتها ولم يتم بناء المدرسة حتي الآن والطلبة الصغار في مضيفه بالقرية كبديل عن المدرسة فى فصول عشوائية مقامة بالخشب حيث إن التكدس رهيب ولا يوجد أي تعليم إطلاقًا فى هذا المناخ حسب ماهو موضح في الصورة.
 
جانب من  صور مدرسة (1)
 

جانب من  صور مدرسة (2)
 

جانب من  صور مدرسة (3)
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرق.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة