خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شوط أول سلبى بين المقاولون والطلائع فى افتتاحية الدوري المصري

السبت، 21 سبتمبر 2019 03:56 م
شوط أول سلبى بين المقاولون والطلائع فى افتتاحية الدوري المصري المقاولون والطلائع
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة المقاولون والعرب وطلائع الجيش، التى يستضيفها استاد جهاز الرياضة العسكرى، فى افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدورى العام، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

بدأت المباراة بجس النبض بين الفريقين فى أول خمس دقائق دون خطورة حقيقية، وظهر ضغط لاعبى المقاولون على الطلائع وتضييق المساحات على أصحاب الأرض، وشهدت الربع ساعة الأولى مناوشات هجومية ولكن دون فاعلية، باستثناء الدقيقة 13 التى شهدت أخطر فرص المقاولون وتسديدة قوية من كريم مصطفى لاعب الذئاب.

وكشر المقاولون عن أنيابه فى الربع ساعة الثانية، وشهدت الدقيقة 17 فرصة خطيرة لطاهر محمد طاهر الذى كاد ينفرد بالمرمى لولا تدخل مدافع الطلائع ليغير مسار الكرة، كما انفرد سيف الدين الجزيرى بمرمى الطلائع فى الدقيقة التالية قبل أن يتدخل على الفيل مدافع الطلائع فى الوقت المناسب.

وفى الدقيقة 21 ظهرت خطورة الطلائع بعد عرضية متقنة من أحمد كابوريا ولكن لم تجد من يسددها على مرمى أبو السعود ليبعدها دفاع الذئاب، وفى الدقيقة 24 سدد حسام باولو أول كراته على المرمى لكنها جاءت بعيدة عن عرين أبو السعود.

وبعد مرور النصف ساعة الأولى توقف اللعب لالتقاط الأنفاس بسبب درجات الحرارة فى وقت مستقطع لمدة دقيقة، وفى الدقيقة 36 خرج أبو السعود من مرماه بشكل خاطئ كاد يكلف المقاولون الهدف الأول لولا ابتعاد تسديدة كريم طارق لاعب الطلائع عن الشباك.

تراجع المقاولون العرب هجوميا أمام أصحاب الأرض فى الربع ساعة الأخير بشكل واضح، وتواصلت فرص الطلائع على مرمى أبو السعود حارس المقاولون ولكن دون جدوى.

وشهد اللقاء حضور المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة.

وبدأ عماد النحاس مدرب المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:

محمود أبو السعود ـ أمير عابد ـ محمد ثابت ـ إبراهيم صلاح ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم مصطفى ـ حسن الشامى ـ أحمد الشيمى ـ فاروقا ـ عبد الله ياسين، وسيف الدين الجزيرى.

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى:

محمد السيد ـ أحمد سامى ـ على مهاب "الفيل" ـ عمرو نجيب ـ أحمد كابوريا ـ كريم طارق ـ حسام باولو ـ محمد بسام ـ مهند مصطفى ـ عاصم صلاح ـ أحمد السيد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة