خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تشهد لقاءات القمة بالسوبر هدفا للاعب أجنبى للمرة الأولى؟

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 07:00 ص
هل تشهد لقاءات القمة بالسوبر هدفا للاعب أجنبى للمرة الأولى؟ الأهلى والزمالك
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد لقاء القمة الذي يجمع الأهلي والزمالك، فى السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب على كأس السوبر المصرى، ظاهرة تبدو جديدة على الكرة المصرية حيث يتواجد 10 أجانب للمرة الأولى في لقاءات القمة.  

الزمالك

يملك الزمالك الخماسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي من تونس والمغاربة خالد بوطيب ومحمد أوناجم واشرف بن شرقي ربما نشاهد أربعة لاعبين منهم على أرضية الميدان خاصة في ظل قناعة المدير الفني الصربي بالرباعي حمدي النقاز وساسي وبن شرقي ومحمد أوناجم .

الأهلى

في المقابل يملك المارد الأحمر أربعة أجانب يمثلون أربعة جنسيات مختلفة وهم التونسي علي معلول والمالي إليو ديانج والأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجايى والمغربي وليد أزارو، ويملك الأربعة الاوائل حظوظاً متساوية للمشاركة في لقاء القمة، بينتما تاكد غياب وليد ازارو مهاجم الفريق عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويعد علي معلول الظهير الأيسر للمارد الاحمر أحد أهم اللاعبين الذين لا يمكن الإستغناء عنهم، في المقابل يعد اليو ديانج وجيرالدو وأجاي أوراقاً رابحة يمكن الاستعانة بها على حسب سير اللقاء.

وفي حال مشاركة أربعة أجانب مع كل فريق فى اللقاء، وهو الحد الأقصى لمشاركة الأجانب، فيمثلون ما يقرب من نصف عدد اللاعبين الموجودين داخل أرضية استاد برج العرب.

فهل يكون أحد هؤلاء الأجانب هو كلمة السر ومفتاح فوز فريقه بلقب السوبر المحلي؟ خاصة أنه لم يسبق لأى لاعب أجنبي أن سجل فى تاريخ لقاءات السوبر بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث تحمل جميع الأهداف التي سجلت الطابع المحلي، فهل نرى أولى الأهداف الأجنبية في القمة المصرية لكأس السوبر؟.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة