خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشقيقان المتهمان بسرقة كيلو ذهب بكرداسة يكشفان أسلوب ارتكابهما الجريمة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 12:19 ص
الشقيقان المتهمان بسرقة كيلو ذهب بكرداسة يكشفان أسلوب ارتكابهما الجريمة سرقة_أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف شقيقان متهمان بسرقة 7 كيلو ذهب من سيارة جواهرجى بكرداسة، أنهما تخصصا فى سرقة محتويات السيارات، حيث يستخدمان دراجة بخارية فى البحث عن السيارات المركونة فى الشوارع، التى تحتوى على حقائب أو ملابس، أو أى متعلقات أخرى، ويحطمان الزجاج الخاص بالباب، وسرقة محتوياتها.

وأضاف المتهمان، أنهما خلال ممارسة نشاطهما، فوجئا بحقيبة داخل سيارة ملاكى، فحطما الزجاج الخاص بها، واستوليا على الحقيبة وفرا هاربين، حيث اكتشاف أن الحقيبة تحتوى على كمية كبيرة من المصوغات الذهبية، فقررا الهرب إلى محافظة الإسكندرية، خشية القبض عليهما.

وقال المتهمان أنهما ارتكبا 7 حوادث سرقة سيارات، استوليا منها على مبالغ مالية، وأجهزة لاب توب، وهواتف محمولة، وأرشدا عن المصوغات الذهبية المسروقة، وضبط بحوزتهما 45 ألف جنيه، من حصيلة بيع المسروقات، بالإضافة إلى 15 هاتفا محمولا، و3 أجهزة لاب توب، استوليا عليها من السيارات المسروقة.

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا من " صبحي. م " جواهرجي، أفاد فيه بسرقة مجهولين لحقيبة تحتوي على 7 كيلو مصوغات ذهبية من سيارته.

كشفت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أن شقيقان وراء ارتكاب السرقة، وهروبهما لمحافظة الإسكندرية، عقب ارتكابهما الواقعة.

بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، تم القبض عليهما، وبحوزتهما 3 أجهزة لاب توب، وهواتف محمولة، ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات، كما اعترفا بسرقة 7 سيارات.

حرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة