خالد صلاح

كوكا يقود تشكيل براجا المتوقع ضد وولفرهامبتون فى اليوروباليج

الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:28 م
كوكا يقود تشكيل براجا المتوقع ضد وولفرهامبتون فى اليوروباليج أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، ضيفاً على وولفرهامبتون الإنجليزى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وكشفت وسائل الإعلام البرتغالية عن التشكيل المتوقع لفريق سبورتنج براجا فى مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، وينتظر أن يتواجد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا.

تشكيل سبورتنج براجا المتوقع
تشكيل سبورتنج براجا المتوقع

وأوقت قرعة دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبى "اليوروباليج"، وولفرهامبتون الإنجليزي، مع سبورتنج براجا البرتغالى ضمن منافسات المجموعة الـ11، التي تشهد كذلك مباراة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وبشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر.

ويطمح سبورتنج براجا لاستغلال حالة انعدام الثقة وتراجع النتائج التى يمر بها وولفرهامبتون لتحقيق الفوز فى ضربة البداية.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين، بينما لم يتذوق طعم الانتصار.

وعاد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لصفوف سبورتنج براجا البرتغالى بعد نهاية فترة إعارته لصفوف أولمبياكوس اليونانى.

وسجل أحمد حسن كوكا 15 هدفًا مع أولمبياكوس خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق، منهم 11 هدفا فى الدورى اليونانى، ليحتل المركز الخامس فى ترتيب هدافى البطولة، قبل أن يعود لنادى سبورتنج براجا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة