خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فان دايك: طوينا صفحة هزيمة نابولى وسنقاتل للفوز على تشيلسي

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:13 م
فان دايك: طوينا صفحة هزيمة نابولى وسنقاتل للفوز على تشيلسي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، أن الجميع يعلم مدى صعوبة اللعب فى نابولى عقب هزيمة "الريدز" أمام فريق الجنوب، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال فان دايك، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يعلم الجميع مدى صعوبة اللعب فى نابولى، أعتقد أننا فى البداية وضعناهم تحت ضغط كبير، فى نهاية المطاف يتعلق الأمر بالنتيجة، ولسوء الحظ لم نحقق نتيجة جيدة".

وأضاف مدافع ليفربول، "كوننا حامل اللقب، يجعل الجميع يريدون هزيمتنا، هذا شىء يتعين علينا التعامل معه، وهو لا يمثل أى مشكلة على الإطلاق".

وواصل فان دايك، "أشعر أنه كان من العدل أن نتعادل، كانت هناك بعض اللحظات خلال الشوط الثانى، كان بإمكاننا أن نقدم فيها أداءً أفضل، ركلة الجزاء التى احتسبت لهم غيرت من سير المباراة".

واختتم فان دايك مدافع ليفربول تصريحاته قائلا، "يجب أن نستمتع بذلك الأمر، وأعتقد أن فوز نابولى فى مباراتهم الأولى شىء كبير بالنسبة لهم، لم نرد خسارة المباراة الأولى، لكن الشىء الوحيد الذى يمكننا فعله هو محاولة الفوز فى جميع المباريات المقبلة وأولها تشيلسى".

ويعد ليفربول هو أول "حامل لقب" يخسر فى مباراته الافتتاحية فى الموسم التالى من دورى ابطال اوروبا منذ ميلان الإيطالى فى موسم 1994 – 1995 ضد أياكس أمستردام الهولندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة