خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جورجينا ورونالدو .. قصة حب تنتظر النهاية السعيدة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 11:08 ص
جورجينا ورونالدو .. قصة حب تنتظر النهاية السعيدة رونالدو وجورجينا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث في وسائل الإعلام العالمية سوى عن تصريح كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، بأن ممارسة الجنس مع صديقته جورجينا رودريجيز أفضل من أجمل هدف سجله طوال مسيرته الكروية.

جورجينا كانت محور حديث رونالدو فى تصريحات لقناة "ITV" البريطانية، حيث قال، "هدفى فى يوفنتوس هو الأفضل فى مسيرتى وحاولت تسجيل هذا الهدف مرارا حتى جاء أمام اليوفى"، وبسؤاله عن أيهما يفضل هذا الهدف أم علاقته بصديقته عارضة الأزياء قال الدون، "ممارسة الجنس مع جورجينا أفضل بكل تأكيد".

كريستيانو رونالدو وجورجينا
كريستيانو رونالدو وجورجينا

وتطرق رونالدو للحديث عن علاقته بجورجينا وقال إنه سيتزوجها فى يوم من الأيام فهى ساعدته كثيرًا، وأم أحد أبنائه، وسيكون أمرًا رائعًا أن يرتبط بها مدى الحياة.

وفى وقت سابق، كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، عن الوجه الآخر من حياتها الشخصية مع الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "5 مرات".

وقالت جورجينا رودريجيز، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "أحرص على قضاء معظم الوقت مع أبناء رونالدو، أمارس عادتى كأى أم حيث أقوم بإيقاظهم من النوم وتحضير وجبة الإفطار والمساعدة على ارتداء الملابس، بجانب العمل من أجل تحضير وجبة الغذاء، وتحقيق كافة متطلباتهم، وبعد الانتهاء من ذلك أذهب إلى الجيم لممارسة الرياضة مع كريستيانو رونالدو، ومن ثم مشاهدة ما يعرض على شاشات التلفاز حتى قدوم موعد الخلود إلى النوم".

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

وأضاف جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء، "الحياة مع رونالدو ليست سهلة، كما يتصور البعض، عندما تكون شريكاً لشخص بحجم رونالدو الذى يمتلك شهرة واسعة فى مختلف أنحاء العالم أمر ليس بالسهل".

وكشفت جورجينا رودريجيز كواليس بداية العلاقة مع نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، وقالت، "شاهدت رونالدو للمرة الأولى فى أحد المتاجر التى كنت أعمل بها، وشاءت الأقدار أن نلتقى سوياً فى مناسبة أخرى لكن هذه المرة كانت خارج مكان عملى، تحدثنا سوياً، حتى كشفنا عن حبنا"، مشيرة إلى أنها تحرص على التنسيق بين عملها كعارضة أزياء وممارسة واجباتها تجاه العائلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة