خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 9 / 2019

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:39 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 9 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 19 / 9 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات لمواجهة الأهلى فى بطولة السوبر المصرى.

مرتضى منصور فى إذاعة الزمالك: الروح الرياضية أهم من التتويج بالسوبر

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن الروح الرياضية أهم من التتويج بأى بطولة، فى إطار حديثه عن مواجهة الأهلى، التى ستقام فى السابعة مساء غد، الجمعة، على ملعب برج العرب فى بطولة السوبر المصرى وشدد مرتضى منصور، فى حديثه عبر الإذاعة الداخلية لنادى الزمالك مع الأعضاء، على ضرورة التزام الجماهير فى مواجهة الأهلى غداً قائلاً، "الأهم هو خروج المباراة بشكل مشرف من جانب الجماهير ومن الناحية التنظيمية أن تكون المباراة تليق بقطبى الكرة المصرية".
 
واختتم مرتضى منصور حديثه مع أعضاء نادى الزمالك من خلال إذاعة النادى بأنه من الضرورى أن تتحمل الجماهير المسئولية إذا ما أرادوا العودة من جديد إلى المباريات، حسب تعبيره.
 
 
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تقديم موعد مباراة القمة بين الأهلى والأبيض، والمقرر إقامتها مساء الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فى السوبر المصرى، بحضور 10 آلاف مُشجع، أعلن منصور خلال فيديو بثه عبر الموقع الرسمى للزمالك، أن مباراة القمة تم تقديمها لمدة 60 دقيقة لتقام فى السابعة من مساء الجمعة، بدلاً من إقامتها فى الثامنة مساء.

الزمالك يقرر تقديم موعد مواجهة جينيراسيون السنغالى 24 ساعة

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن تعديل مسئولى النادى الأبيض موعد مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، ليتقرر إقامتها يوم 28 من شهر سبتمبر الجارى بدلا من 29 من الشهر ذاته، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا وقال المصدر، إن تعديل مسؤولى الزمالك موعد مباراة جينيراسيون جاء بعد إعلان اتحاد الكرة مواعيد مباريات الدورى، وإعلان خوض الفريق الأبيض مباراته أمام الاتحاد فى الجولة الأولى يوم 23 من الشهر الجارى.

ميتشو يحدد المكلفين بتسديد ركلات الجزاء فى السوبر

يعقد الجهاز الفنى للزمالك محاضرة للاعبين قبل السوبر لإخطارهم بالمكلفين بتسديد ركلات الترجيح فى السوبر حال اللجوء إليها خاصة المميزين والذين سيتقدمهم الثنائى محمود علاء وفرجانى ساسى وكلاهما مكلف بالتسديد لركلات الترجيح  أثناء المباريات.

ويرغب ميتشو المدير الفنى للزمالك فى توضيح كافة النقاط والتشديد على اللاعبين بالالتزام الكامل بالتعليمات خاصة فى الكرات الثابتة والعرضية أو الأدوار المختلفة خلال سير اللقاء.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة