أكرم القصاص - علا الشافعي

نادر أبو الليف ينتهى من تسجيل 3 أغنيات جديدة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 01:00 ص
نادر أبو الليف ينتهى من تسجيل 3 أغنيات جديدة نادر أبو الليف
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المطرب نادر أبو الليف من تسجيل 3 أغنيات جديدة، الأولى والثانية من كلمات هشام صادق، وتوزيع الموسيقي صادق عادل، والثالثة كلمات وألحان هشام صادق، وتوزيع محمد شفيق.

ومن المقرر أن يتم طرح تلك الاغاني  على فترات متباعدة بالأيام المقبلة، و يراهن  أبو الليف علي تلك الاغاني بقوة حيث يقدمها بشكل مختلف  تماما عن أعماله السابقة.

من ناحية أخرى يشارك أبو الليف فى مسرحية "كينج كونج" من إنتاج فرقة تحت 18، بقيادة الفنان وليد طه، التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة الدكتور عادل عبده.

كما يعمل حاليا المطرب نادر أبو الليف على اللمسات الأخيرة والنهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين فمن الشعراء السيد على، وأحمد القبطان، وهشام صادق،أما الملحنين عماد تاج، ومحمود صادق، والموزعين مورو، وأسامة عبد الهادي، وصادق عادل صادق، وغيرهم ويشمل 12 أغانى تتنوع بين الدراما والشعبى والرومانسية ومازال فى مرحلة الاستقرار على اسمه كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع".

يذكر أن آخر أعمال أبو الليف أغنية "أهلاً بيك"، احتفالاً ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر، من كلمات السيد على، وألحان وتوزيع رامى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة