خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مؤمن زكريا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها 100 جنيه سعر تذكرة الدرجة الثالثة لسوبر الأهلى والزمالك و350 للأولى، الزمالك يصرف 175 ألف جنيه لكل لاعب قبل "سوبر" الجمعة .

 

100 جنيه سعر تذكرة الدرجة الثالثة لسوبر الأهلى والزمالك و350 للأولى

حدد مسئولو اتحاد الكرة أسعار تذاكر مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، وجاءت كالتالى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و350 جنيها للدرجة الأولى.

 

الزمالك يصرف 175 ألف جنيه لكل لاعب قبل "سوبر" الجمعة

حصل لاعبو الزمالك على 175 ألف جنيه لكل لاعب عبارة عن مكافأة التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وذلك بواقع 35 ألف جنيه عن المباراة الواحدة من المباريات التى خاضها الأبيض فى الكأس بداية من لقاء مركز شباب سمنود وصولاً إلى بيراميدز فى النهائى الذى فاز فيه أبناء ميت عقبة بثلاثية نظيفة.

 

فايلر يكشف سبب منع المستبعدين من "استقلال" أتوبيس الأهلى

فى واقعة غير مألوفة منع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى لاعبى الفريق المستبعدين من مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية الماضية، من استقلال أتوبيس الفريق، خلال التحرك من فندق الإقامة لملعب اللقاء، وهو ما أثار حفيظة بعض اللاعبين المستبعدين لعدم تفهمهم للأمر.

 

"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى

تلقى اتحاد الكرة إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يتضمن بعض الإجراءات الجديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى الجديد، حيث اشترط الاتحاد الدولى أن يقوم اتحاد الكرة بالاجتماع مع شركتين مختلفتين لتطبيق التقنية ويقدم العرضين إلى مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم IFAB، على أن يختار الأخير العرض الأنسب ويقوم اتحاد الكرة بالتعاقد مع الشركة التى يختارها المجلس.

 

المصرى يُسدد المستحقات المتأخرة لـ16 لاعبًا قبل قيد "ميسى" الزمالك

أنهى مسئولو النادى المصري، أزمة المستحقات المتأخرة لـ16 لاعبًا سابقًا فى الفريق البورسعيدى قبل غلق باب القيد الصيفى مساء أمس الثلاثاء، واشترط اتحاد الكرة على المصرى سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الـ16 قبل قيد أحمد عادل "ميسى" لاعب الزمالك السابق الذى وقع للمصرى مؤخرًا.

 

مؤمن زكريا يطير لألمانيا غدا.. ومحاولات لتأجيل سفره 48 ساعة

يطير مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى لألمانيا غداً الخميس، لتلقى العلاج اللازم هناك بعد استبعاده من قائمة فريقه المحلية والأفريقية.

 

الأهلى يرفض زيادة مدة معسكره قبل مواجهة الزمالك فى السوبر

رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر زيادة مدة معسكر الفريق قبل مواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلى، والمقرر إقامتها يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة