خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يحذر جماهيره من التعرض للسرقة والضرب فى نابولى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 11:48 ص
ليفربول يحذر جماهيره من التعرض للسرقة والضرب فى نابولى جماهير ليفربول ترفع لافتة صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى ليفربول الإنجليزى رسالة تحذيرية إلى جماهيره، قبل مواجهة نابولى المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو".

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، فإن إدارة ليفربول طالبوا جماهيرهم بالبقاء داخل الفنادق فور وصولهم إلى نابولى، وعدم ارتداء قميص الريدز بسبب المخاوف على سلامتهم الشخصية.

وأضافت الشبكة أن ليفربول نصح جماهيره بالذهاب إلى استاد "سان باولو" على متن حافلات مخصصة لذلك، بالإضافة إلى ضرورة التحلى باليقظة أثناء التواجد فى المناطق البعيدة عن ميناء المدينة، بسبب مخاوف من اندلاع أعمال عنف من جانب مشجعى نابولى.

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

وسبق أن تعرض مشجعو ليفربول لاعتداءات أثناء إقامة مباراة بين ليفربول ونابولى على ملعب سان باولو خلال موسم 2010 – 2011.

وطلب ليفربول من جماهيره ضرورة البقاء فى الفنادق، وتناول الطعام والشراب هناك، بالإضافة إلى تجنب التجمع بأعداد ضخمة فى الأماكن العامة، أو السير بشكل فردى.

وقال نادى ليفربول فى بيان قصير: "على أى مشجع يرغب فى زيارة المناطق الداخلية بمدينة نابولى أن يظل متيقظًا، وأن يكون على علم بأنه مستهدف بالتعرض للسرقة والاعتداء".

وأضاف: "مطلوب من كل جماهير ليفربول التجمع فى موعد أقصاه الساعة 15:30 فى مبنى نابولى مارين للتحرك معًا إلى الملعب، بينما ستتحرك آخر مجموعة إلى سان باولو فى موعد لا يتجاوز الساعة 18:30، كما سيتم احتجاز الجميع داخل المدرجات لمدة ساعة واحدة على الأقل بعد صافرة النهاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة