خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدته

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 11:47 ص
رونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدته كريستيانو رونالدو بوحبيبته جورجينا
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو أنه يقترب من الاقتران من حبيبته جورجينا رودريجيز، مشيرا إلى أنها "امنية" والدته أيضا.

وتعهد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات، عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، و تظهر معه في كل المناسبات تقريبا.

 

وبدا واضحا أن رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما، مصمم على الزواج من جورجينا رودريجيز، البالغة من العمر 25 عاما، مشددا على أن هذا الزواج هو أيضا حلم والدته ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، كما قال في حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان.

وأكد رونالدو أنه يحب جورجينا، وهي والدة طفلته التي تشاركه أيضا تربية أولاده الثلاثة الآخرين، وقال "لقد ساعدتني كثيرا. بالطبع أنا أحبها. سنتزوج يوما ما بالتأكيد، إنه حلم أمي أيضا".

 

وأضاف "سنتزوج يوما ما. لماذا لا؟ إنه لشيء رائع. هي صديقتي.. ونحن نتحدث ونناقش الأمور.. أفتح لها قلبي وتفتح لي قلبها"، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

يشار إلى أن جورجينا اقتحمت حياة رونالدو بسلاسة، وهي تشاركه في تربية أطفاله كريستيانو جونيور (9 أعوام)، والتوأمان إيفا وماتيو (عامان)، وألانا (22 شهرا).

وحل كريستيانو رونالدو ضيفاً على برنامج "صباح الخير بريطانيا"، وانهالت دموعه بعدما عرض البرنامج فيديو قصيراً يضم صوراً لوالده المتوفى، الذى أعرب عن سعادته وفخره بالإنجازات الرائعة التى يحققها نجله فى مسيرته الكروية.

 

وقال كريستيانو رونالدو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، "لم أكن أعرف والدى بالشكل الأمثل، كان مدمنًا للخمر، لم أتحدث معه أبدًا كإنسان طبيعى، كان أمرًا صعبًا".

وأضاف قائد منتخب البرتغال، "اعتذر للجميع، لم يسبق لى مشاهدة هذا الفيديو من قبل، لقد كان مذهلاً ورائعاً، كنت أعتقد أن هذه المقابلة ستكون مضحكة لكننى لم أر هذه الصور من قبل، ويجب أن تكون لدّى نسخة منها من أجل أن أريها لأولادى وعائلتى، لم اتحدث مع والدى كثيراً، ولم أكن التقيه كثيراً، كان مدمنا للخمر، وتوفي وعمري 20 عاماً".

وعلى الرغم من مهنته المثيرة، اعترفت جورجينا مؤخرا أنه "ليس من السهل" أن تكون في علاقة مع شخص مشهور مثله، وشددت على أنها "لن تضحي بهذه العلاقة مهما كان الثمن، كما ذكرت صحيفة ذي صن البريطانية.

 

واعترفت بأن علاقتهما كانت "علاقة حب من النظرة الأولى"، عندما التقيا للمرة الأولى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة