خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفد طرق دبى يتفقد سير عمل تصنيع معدات قطارات مسار2020 فى بولندا

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 09:24 م
وفد طرق دبى يتفقد سير عمل تصنيع معدات قطارات مسار2020 فى بولندا وفد طرق دبى يتفقد سير عمل تصنيع معدات قطارات مسار2020
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد وفد فنى من هيئة الطرق و المواصلات فى دبى خلال زيارته مصنعا للقطارات تابعا لشركة ألستوم فى جمهورية بولندا سير العمل فى تصنيع معدات قطارات مشروع مسار2020 وذلك حسب الخطة الموضوعة من قِبل الهيئة والجدول الزمنى لتسليم القطارات الخاصة بهذا المشروع.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، قال عبد المحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذى لمؤسسة القطارات فى هيئة الطرق والمواصلات إن هذه الزيارة تأتى فى إطار حرص الهيئة على التأكد من تطبيق أعلى مستويات ومتطلبات الجودة فى تصنيع هذه العناصر الأساسية فى مشروع مسار2020 ومطابقة المواد المستخدمة مع مواصفات ومتطلبات المشروع .

وأضاف أنه يتم اختيار المواد المُصَنّعة لمعدات وأجزاء قطارات مشروع 2020 من أفضل الموردين وبجودة تخضع لمعايير دولية صارمة حرصاً على تطبيق أعلى مستويات السلامة فى جميع مراحل المشروع الذى يُعَدُّ نقطة تحوّل فى توسيع وتطوير شبكة المواصلات العامة فى دبى وارتباط اسم هذا المشروع بالحدث العالمى الكبير وهو معرض إكسبو2020 الذى ستنظّمه إمارة دبى.

وأوضح أن الهيئة تقوم بتنظيم العديد من الزيارات المصنعية لعدد من البلدان التي يتم فيها تصنيع مختلف المواد الخاصة بالمشروع للتأكد من جودة الأعمال ومطابقتها للمواصفات المشروع والالتزام بمواعيد التسليم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة