خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فايلر يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج السوبر.. ومحمد محمود يبدأ التدريبات البدنية

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 06:16 م
فايلر يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج السوبر.. ومحمد محمود يبدأ التدريبات البدنية فايلر
كتب _ محمد عراقى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رينيه فايلر اجتماعًا مع جهازه المعاون قبل بداية المران الجماعى لتحديد البرنامج التدريبى للفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لمباراة السوبر المحلى أمام الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

وكانت بعثة الأهلى قد عادت إلى القاهرة مقبلة من غينيا الاستوائية فى الساعات الأولى من فجر اليوم بعد رحلة طيران شاقة استمرت لأكثر من 12 ساعة تخللها ترانزيت مرتين فى الكاميرون وإثيوبيا.

فيما شارك محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى المران البدني، الذى أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، والتى أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى فى الفترة الماضية، وخاض محمد محمود، المران البدنى لتجهيزه قبل المشاركة فى تدريبات الكرة.

وشارك اللاعب فى المران البدنى الخفيف مع الفريق، ثم استكمل تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة كانو سبورت التى أقيمت يوم السبت الماضى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وأدى الأهلى مرانه اليوم بدون راحة بعد ساعات من عودة البعثة من غينيا، للاستعداد لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل

ويبدأ الأهلى مشواره المحلى فى بطولة الدورى العام بمواجهة سموحة والمقرر إقامتها يوم 23 سبتمبر الجارى.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة