خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم وليد أزارو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم  الأحد 15 سبتمبر 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها لائحة العقوبات وراء تأخر إعلان مواعيد مباريات الدورى، الزمالك يستعد لمواجهة الأهلى من السنغال بسبب ظروف الطيران.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلى من السنغال بسبب ظروف الطيران

 

رفض الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق من جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

صالة الشباب والرياضة بأكتوبر تستضيف "سوبر السلة" بين الزمالك والجزيرة

 

قرر اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، إقامة مباراة السوبر بين فريق الزمالك والجزيرة المقرر لها يوم 30 سبتمبر الجارى بصالة الشباب والرياضة فى أكتوبر.

أشعة رنين على ركبة أزارو غدا لتحديد موقفه من لقاء الزمالك فى السوبر

 

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجرى أشعة رنين على الركبة غدا، الاثنين؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

رئيس بعثة الاهلي يصرف مكافآت إجادة للاعبين عقب الفوز على كانو سبورت

 

قرر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الاهلي ورئيس بعثة الفريق في غينيا الإستوائية صرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق عقب الفوز على كانو سبورت بطولة أفريقيا.

تعرف على تطورات مفاوضات الأهلي مع كهربا

 

مازالت وجهة محمود عبد المنعم "كهربا" حائرة بعد رحيل اللاعب من الزمالك وتوقيعه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغال، وذلك بعد إعلان كهربا أنه سينتقل لنادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن النادي البرتغالي لا يعدو سوى خطوة انتقالية في مشواره الكروي.

لائحة العقوبات وراء تأخر إعلان مواعيد مباريات الدورى

 

كشف مسؤولو اتحاد الكرة أن لائحة العقوبات والانضباط الخاصة بالدوري الممتاز هى سبب تأخر الإعلان عن مواعيد مباريات البطولة  بالكامل ، مؤكدا أن اللجنة فضلت الإعلان عن لوائح الانضباط و العقوبات مع جدول المواعيد وإرسالها  للإندية في وقت واحد.

 

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة أيمن أشرف وموقفه من التدريبات

 

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن أيمن أشرف لاعب الفريق سينتظم بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة