خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

نيمار أول لاعب فى العالم يخوض كل مبارياته خارج ملعبه

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:43 ص
نيمار أول لاعب فى العالم يخوض كل مبارياته خارج ملعبه نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت جماهير باريس سان جيرمان النار على نيمار دا سيلفا أثناء مشاركته الأولى مع الفريق هذا الموسم، عندما شارك أمام ستراسبورج أمس فى الجولة الخامسة من الدورى الفرنسى.

وتعرض البرازيلي لصافرات استهجان وسباب من الجماهير بعدما حاول الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأبرزها الهجوم عليه بسبب رغبته فى دفع 20 مليون يورو من جيبه الخاص لمغادرة النادى، ورفعت لافتات تهاجمه، ووجهت إحداها إلى والده وجاء فيها، "بيع ابنك فى منطقة الدعارة بباريس".
 
جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار
جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار

وعلى الرغم من تسجيل نيمار هدف المباراة الوحيد فى الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ومنح فريقه نقاط المباراة الثلاث، إلا أنه تعرض لهجوم شرس من الجماهير وهو ما دفع وسائل الإعلام لسؤال النجم البرازيلي عن شعوره عقب هذا التصرف.

نيمار يتجاهل جماهير سان جيرمان

وأبدى صاحب الـ27 عاماً، عدم اهتمامه بما حدث من الجماهير وقال فى تصريحات عقب اللقاء: "رغبتى فى الرحيل كانت معروفة للجميع. لقد أعلنتها صراحة. الآن أنا لاعب في باريس سان جيرمان، وأريد أن أكون سعيداً داخل وخارج الملعب، وليس لدى أى مشاكل مع النادى".

وتابع "لا يهمنى صافرات الاستهجان من الجماهير، تعرضت كثيرًا لها، والآن سأعتبر نفسي أخوض كل مبارياتى خارج ملعبى."

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

هل يرحل نيمار عن باريس؟

وتحدثت الصحافة الفرنسية عن مستقبل نيمار عقب الازمة التى تعرض لها مع جماهيره حيث توقعت صحيفة "لوموند" أن يغادر نيمار فى يناير المقبل حال استمرار تلك العلاقة المتوترة، أو سيتدخل مسئولى النادى لحل تلك الأزمة.

كما وصفت اللاعب بأنه أول لاعب فى العالم يخوض كل مبارياته خارج ملعبه، بعدما تعرض لهذا الهجوم القاسى من الجماهير فى حديقة الأمراء، وسيواجه موسمًا صعبًا للغاية.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل بملعب حديقة الأمراء فى مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة