خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شابة تكتشف بعد عقد قرانها: "العريس متجوز 3 ومطلق 2".. تعرف على التفاصيل

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 06:30 ص
شابة تكتشف بعد عقد قرانها: "العريس متجوز 3 ومطلق 2".. تعرف على التفاصيل خيانة الأزواج - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عندما تزوجته، كان قد تخطى الأربعين بعدة سنوات، لكن أمواله التى أخذ يتباهى بها أمام والدى، أو كما أدعى حينها كانت كفيلة لموافقته عليه دون تحرى عن مدى صحة كلماته، ظنًا منه بأنه بتلك الزيجة ستريحه من الفقر، وسيزيح عن صدره همًا ثقيلاً، فلم يبال بأن العريس لم يكن يحمل أى شهادة، وأنا حاصلة على مؤهل عالى".. بتلك الكلمات بدأت الزوجة "سامية.ال.ن"، حديثها لمحكمة الأسرة بالهرم لتطلب التطليق خلعًا.

وتابعت الزوجة:" لم أتمالك نفسى، بعدما زف لى خبر زواج زوجى بـ3 سيدات غيرى، وتطليقه لأخرتين، وبدل أن أزف لعش الزوجية أنهرت، ودخلت للمستشفى، ومكثت بداخلها أسبوعين بعد أزمة قلبية عصفت بى".

وتكمل: "بعد خروجى من المستشفى طالب زوجى بإتمام الزفاف، وهدد بإقامة دعوى طاعة ضدى، ودمر حياتى لتهديدى بالزواج وأدركت حقيقة زوجى المؤلمة، فكان رجلا بلا نخوة ولا شرف، يعيش على أموال النساء وعرقهن، ويرغمهن على العمل لتوفير مصروفات له، وإذا اعترضن أو تقاعسن عن توفير مال له يكون الضرب والسب والإهانة جزائهن".

وتؤكد: "حاول اصطحابى للمنزل بالقوة أثناء مصادفته لى بالشارع، وتوجيه اللكمات والضربات لجسدى، ولأننى لم يكن لدى مكان يأوينى غير منزل أهلى استغل ذلك وحاول دفع والدى للتأثير على بالقبول بتلك الزيجة، وعندما رفض تركنى معلقة، فلم أجد أمامى سبيلا آخر سوى طرق أبواب محكمة الأسرة للحصول على حريتى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

صفقات زوجية

نظرا للحصول على المال موافقة العائلة على عريس لقتة يريح الزوجة و عائلتها و هذة هى آخرة الطمع 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة