خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم سعد سمير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يستعيد محمد الشناوى قبل مواجهة كانو سبورت فى دورى الأبطال، اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بحكام أجانب.

 

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بحكام أجانب

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، إسناد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك إلى طاقم حكام أجنبى، بناء على قرار مجلس الوزراء السابق بإقامة مباريات القطبين فى أى مسابقة محلية لحكام أجانب.

 

المقاولون يعقد جلسة مع مسئولى الزمالك لحسم صفقة معروف يوسف

يعقد مسئولو المقاولون العرب جلسة مع نظرائهم بنادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم صفقة النيجيرى معروف يوسف لصالح قلعة الذئاب.

 

الأهلى يستعيد محمد الشناوى قبل مواجهة كانو سبورت فى دورى الأبطال

انتظم محمد الشناوى حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى المران الذى أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، فى ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت يوم 14من سبتمبر الجارى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

 

الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع الصربى ديمتروف مقابل 120 ألف دولار

دخل النادى الإسماعيلى فى مفاوضات قوية مع الصربى زيلكو ديمتروف مهاجم، تمهيداً للتعاقد معه قبل غلق باب القيد المحلى، فى إطار سعى لجنة التعاقدات بالدراويش للتعاقد مع مهاجم أجنبى لتعزيز خط الهجوم فى الموسم الجديد.

 

الأهلى يشكل لجنة قانونية للاستئناف على عقوبة هندريك

قرر مسئولو النادى الأهلى تشكيل لجنة قانونية لتقديم استئناف لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم، بعد توقيع "فيفا": غرامة مالية على النادى قدرها مليون دولار على النادى الأهلى، وذلك لعدم سداد مستحقات البرازيلى هندريك اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

 

المصرى يبدأ رحلة البحث عن خليفة إيهاب جلال

بدأ مجلس إدارة النادى المصرى، رحلة البحث عن مدرب جديد لفريق الكرة خلفًا لإيهاب جلال المدير الفنى الحالى الذى اقترب من الرحيل عن الفريق البورسعيدى لقيادة منتخب مصر فى الفترة المقبلة، خلفًا للمكسيكى خافير أجيرى الذى رحل عن الفراعنة عقب بطولة أمم أفريقيا 2019 الأخيرة.

 

الأهلى يستعيد قلبى دفاعه بعد العودة من رحلة غينيا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عن موعد عودة سعد سمير ورامى ربيعة للتدريبات، مؤكدا أن اللاعبين سوف ينتظمان فى المران الجماعى للفريق عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة