خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر الوطني الثامن للشباب

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 07:21 م
فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر الوطني الثامن للشباب المؤتمر الوطنى للشباب - أرشيفية
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المؤتمر الوطني للشباب عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في حضور المؤتمر في نسخته الثامنة والتي ستنعقد يوم 14 سبتمبر الجاري في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة بدءا من اليوم الموافق الثلاثاء .
 
و يتم التسجيل عبر الموقع الإليكتروني الرسمي للمؤتمر وهو egyouth.com  حيث ينبغي على من يريد الحصول على دعوة لحضور المؤتمر أن يقوم بتسجيل بياناته على الموقع.
 
ويعلن المؤتمر الوطني عن تلقي تسجيل البيانات في الفترة من 10 سبتمبر حتى 12 سبتمبروهو موعد إنهاء فترة التسجيل.
 
ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة إسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net وينعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.
 
وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سينعقد لمدة يوم واحد ثلاث جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس"  بالإضافة إلى جلستين اخرين.
 
وبدأ المؤتمر الوطني للشباب كفرصة للحوار، وتعرف أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب اطلاق مؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر ٢٠١٦.
 
وبدأت النسخة الأولى للمؤتمر الوطني للشباب في القاهرة في شهر ديسمبر من نفس العام، ليمر بسلسلة من المؤتمرات في مختلف أقاليم مصر، كان أخرها في العاصمة الادارية الجديدة.
 
وقد ساهم المؤتمر في خروج العديد من التوصيات، كان أبرزها تدشين منتدى شباب العالم، والذي عُقِدَ منه نسختان حتى الآن، والذي كان له العديد من التوصيات، منها تنفيذ ملتقى الشباب العربي الإفريقي.
 
كما كان من توصيات المؤتمر الوطني  إنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة