خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيريز يبرر لإدارة ريال مدريد أسباب فشل ضم بوجبا ونيمار

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:04 م
بيريز يبرر لإدارة ريال مدريد أسباب فشل ضم بوجبا ونيمار نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، عن أسباب عدم التعاقد مع الثنائى بول بوجبا ونيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك خلال اجتماع عقده مع إدارة النادى الملكى.

وتحدث بيريز، فى تصريحات لصحيفة "ماركا"، عن تفاصيل جلسته مع شركائه فى إدارة ريال مدريد التى برر خلالها أسباب فشل أهم صفقتين هذا الصيف وهما بوجبا ونيمار، وأوضح: "لقد تابعنا قضية نيمار من بعيد لكن هذا لا يعنى أننا لن نعود إليه فى العام المقبل، اللاعب تعرض لأزمات عديدة هذا الصيف ولم يكن الريال ضمن أولوياته"، أما عن فشل صفقة ضم بوجبا علق رئيس النادي الملكى قائلا "عندما لا يرغب النادى فى البيع ، لا يمكن فعل الكثير".

بوجبا نجم مانشستر يونايتد (2)
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

وأضاف بيريز "لم يكن الموسم الماضى هو ما نتمناه، خصوصاً عندما يحدث هذا بعد سلسلة الناجح التاريخية، فهذا يستحق التأمل والانتقاد الذاتى"، مضيفا "علينا استعادة الجوع والرغبة التى فقدناها فى الموسم الماضى".

وواصل بيريز تصريحاته "لقد افتقرنا إلى التركيز اللازم فى هذه المرحلة التى لا تنسى، عالم كرة القدم أصبح الآن أكثر تنافسية، علينا أن نفكر فى أن النجاح الذى أحرزناه جعلنا نفقد الشغف ويتعين علينا استعادة جوع الانتصارات، لكن مهلاً قليلاً من العدالة لهذا الفريق، لقد صنع التاريخ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة