خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب: ليس لدى مشكلة فى لقاء روحانى وقد نجتمع.. رويترز: ضابط بالشرطة الهولندية يقتل اثنين من عائلته وينتحر.. الجيش اليمنى يتصدى لهجوم حوثى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب: ليس لدى مشكلة فى لقاء روحانى وقد نجتمع.. رويترز: ضابط بالشرطة الهولندية يقتل اثنين من عائلته وينتحر.. الجيش اليمنى يتصدى لهجوم حوثى دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

ترامب: ليس لدى مشكلة فى لقاء روحانى وقد نجتمع

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، إنه قد يجتمع مع نظيره الإيراني حسن روحاني، وليس لديه مشكلة بخصوص لقاء من هذا القبيل.

أدلى ترامب بهذه التصريحات للصحفيين في البيت الأبيض.

 

ملكة بريطانيا تقر تشريعا يمنع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى دون اتفاق

وافقت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، بشكل نهائي على تشريع يسعى لمنع رئيس الوزراء بوريس جونسون، من إخراج البلاد من الاتحاد الأوروبي يوم 31 أكتوبر دون اتفاق.

والخطوة التي تعرف باسم الموافقة الملكية، تعني فعليا موافقة الملكة رسميا على القانون الذي أقره البرلمان الأسبوع الماضي رغم معارضة الحكومة.

 

رويترز: ضابط بالشرطة الهولندية يقتل اثنين من عائلته وينتحر

قال مصدر بالشرطة الهولندية، إن ضابطا بجهاز الشرطة ، قتل اثنين من أفراد عائلته بالرصاص داخل منزل بمدينة دوردريخت مساء اليوم الاثنين قبل أن ينتحر.

وأضاف المصدر، الذي لم يتم الكشف عن هويته بسبب استمرار التحقيق، أن شخصا رابعا من أقارب الجاني أصيب بجروح.

 

الجيش اليمنى يتصدى لهجوم حوثى شرقى الحديدة

 أحبطت قوات الجيش اليمني اليوم الإثنين، هجوما لميليشيا الحوثي في مدينة الحديدة غربي البلاد.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبرنت" أن عناصر من ميليشيا الحوثي حاولت التقدم تجاه مواقع الجيش اليمني في شارع الخمسين شرقي مدينة الحديدة، مشيرا إلي أن قوات الجيش تصدت لهجوم الميليشيا وأفشلته بعد تكبيد الميليشيا خسائر في الأفراد.

وتواصل مليشيا الحوثي خروقاتها في محافظة الحديدة، وتستهدف مواقع الجيش في الوقت الذي تتمسك فيه قوات الجيش بالهدنة الأممية.

الأمم المتحدة: إسرائيل ملزمة بتحقيقات فى حالات القتل خلال مسيرة العودة

قالت ميشيل باشليه المفوضة السامية لحقوق الإنسان إن الانتهاكات الجسيمة للقانون الدولى لحقوق الإنسان والقانون الإنسانى الدولى قد استمرت فى الأراضى الفلسطينية المحتلة خلال فترة المظاهرات المعروفة باسم مسيرة العودة الكبرى منذ مارس 2018 حيث ظل المتظاهرون سلميين.

 

الرئيس اللبنانى: الاستقرار السياسى والأمنى يساهم فى تنفيذ الإصلاح الاقتصادى

أكد الرئيس اللبنانى ميشال عون أن الاستقرار السياسى والأمنى اللذين تحققا فى لبنان، أوجدا القدرة على تنفيذ الإصلاح الاقتصادى، مشددا على أنه مستمر فى العمل على إعادة بناء الدولة، وأن شغل المناصب سيكون على أساس اختيار الكفاءات فى تولى المواقع الأساسية، على نحو ينعكس تصحيحا للوضع القائم وبما يحسن سير العمل.

ودعا عون – فى تصريحات لدى استقباله اليوم عددا من الوفود – اللبنانيين إلى عدم التخوف من المستقبل، مؤكدا أن لبنان لن يسقط، وأن المصالحات التى تحققت مؤخرا بين مختلف الفرقاء السياسيين من شأنها أن تسهل الانطلاق نحو معالجة الأزمات والتحديات الاقتصادية والمالية والاجتماعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة