خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المنتخب الأولمبى يختتم معسكر سبتمبر بالمواجهة الثانية أمام السعودية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 09:00 ص
المنتخب الأولمبى يختتم معسكر سبتمبر بالمواجهة الثانية أمام السعودية المنتخب الاولمبى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب وديته الثانية أمام منتخب السعودية فى السابعة مساء اليوم باستاد بتروسبوت فى إطار الإعداد لكاس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى باستاد السلام والقاهرة الدولى، على أن يختتم الفريق معسكر شهر سبتمبر عقب انتهاء ودية السعودية.

وحقق منتخب مصر الأولمبى الفوز 4 / 1، أحرز أهداف المنتخب طاهر محمد طاهر ورمضان صبحى من ضربتى جزاء، وأضاف أحمد أبو الفتوح الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 25، وفى الدقيقة 30 استطاع المنتخب السعودى تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول من رأسية لعبد الإله العامرى، وفى الشوط الثانى استطاع صلاح محسن إحراز الهدف الرابع للمنتخب الاولمبى.

حرص شوقى غريب فى الغالب من اجتماعاته على تحذير لاعبى المنتخب من الاستهتار أو التهاون فى الودية الثانية التى تجمعهم بمنتخب السعودية، مؤكدًا أن المنتخب السعودى فريق قوى ويضم لاعبين جيدين وعليهم أداء اللقاء بكل قوة ورجولة لتحقيق فوز ثانى يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم أفريقيا ويزيد من ثقة الجماهير فى المنتخب قبل بطولة امم أفريقيا.

تشهد مباراة المنتخب الأوليمبى والسعودية منح غريب بعض اللاعبين للمشاركة وإراحة آخرين بعد الاطمئنان على مستواهم فى الودية الأولى أمثال أحمد ريان وصلاح محسن وعمر رضوان والدفع بنجوم الزمالك مصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام بالإضافة إلى ناصر منسى وعمر مرموش.

كما أكد شوقى غريب أنه سيتم الاتفاق فى أكتوبر المقبل على خوض وديتين أفريقيتين فى أكتوبر المقبل من الفرق الـ7 المتأهلة لأمم أفريقيا عقب إجراء القرعة لمعرفة المنتخبات التى ستكون بعيدة عنا لمواجهتها فى أكتوبر.

كما طلب شوقى غريب من مسئولي اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور ودية السعودية اليوم بأكبر عدد ممكن من أجل تعود اللاعبين على التعامل مع الجماهير خاصة أن بطولة أمم أفريقيا ستشهد حضور جماهيرى كبير إلى جانب أن مباريات الفراعنة ستكون باستاد القاهرة الدولي.

تنص اللوائح الخاصة ببطولة أمم أفريقيا على تأهل 7 منتخبات من التصفيات النهائية بالإضافة إلى مصر البلد المضيف يتم تقسيمهم إلى مجموعتين يتأهل أول ثلاث منتخبات مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة