أكرم القصاص - علا الشافعي

والنجم الساحلى ليس طرفا فى الأزمة

حلمى عبد الرازق لتايم سبورت : الأهلى لن يقبل "تقسيط" فلوس كوليبالى

الخميس، 08 أغسطس 2019 05:16 م
حلمى عبد الرازق لتايم سبورت : الأهلى لن يقبل "تقسيط" فلوس كوليبالى سليمان كوليبالى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى الأهلى أن نادى النجم الساحلى التونسى ليس طرفا فى أزمة النادى الأهلى، الهارب سليمان كوليبالى .

وأكد عبد الرازق فى تصريحات لقناة تايم سبورت أن الأهلى لجأ الى  احدى لجان فى الفيفا ، وهى المختصة بمراقبة من صدر حكم و لم ينفذه ، وأمهلت اللاعب حتى 24 ونيو الماضى لتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الرياضية ، وتقدم اللاعب بأعذار وتم منحه مهلة حتى 2 سبتمبرالمقبل.

وقال عبد الرازق أن أحد المسئولين عن الرياضة فى تونس ، تواصل معه للسؤال عن الأزمة ، و السؤال هل يقبل الاهلى تدخل النجم الساحلى فى الامر ، و هو ما تم الترحيب به .

وكشف المستشار القانونى أن الأزمة تنتهى حال دفع اللاعب كامل المبلغ المحكوم به ، أو النادى التونسى جدد للاعب ، فليسدد المستحقات ، و فور تحويل المبلغ للاهلى فى القاهرة تنتهى الازمة .

مشددا أن الأهلى لن يقبل بسداد المستحقات على أربعة سنوات ، خاصة وأن المستحقات متاخرة منذ 3 سنوات ، فلن نقبل بالانتظار 4 سنوات اخرى

 ويستعد سليماني كوليبالي، للإيقاف رسميا، وفقا للعقوبة الصادرة ضده بسبب هروبه من القلعة الحمراء، بعدما حددت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موعدا نهائي لسداد قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة مليون و436 ألف دولار قبل إيقافه بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة