أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة تتابع حادث مقتل مصرى بإيطاليا بسبب خلافات مالية مع أصدقائه

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:16 م
القوى العاملة تتابع حادث مقتل مصرى بإيطاليا بسبب خلافات مالية مع أصدقائه وزارة القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت وزارة القوى العاملة، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة  حادث مقتل شاب مصرى فى مدينة ميلانو، وسير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاص بشحن الجثمان لأرض الوطن، والوقوف علي مستحقاته لدى جهة عمله ، والتأمينية .

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة: إن المستشار العمالى بميلانو عزت عمران ،حكى لى فى اتصال هاتفى معه تفاصيل مقتل المواطن المصرى، ويدعى ميلاد شاكر كامل جرجس وعمره 30 عاما ، وترجع جذوره إلي محافظة أسيوط، حيث يقيم في مدينة ميلانو بشارع المنزه، ويعمل فى مجال التشييد والبناء، وتم العثور جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقاً في دماءه إثر طعنات بآلة حاده فى صدره ورقبته.

وأضاف أن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات "ميلاد" وتم على الفور إبلاغ الشرطة التى اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه  بنفس الشقة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم ، حيث يرجح أن يكون أحدهم هو القاتل أثر خلافات مالية.

ويتواصل حاليا مكتب التمثيل العمالى بميلانو مع أصدقاء  القتيل ميلاد شاكر كامل، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية .
 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة