أكرم القصاص - علا الشافعي

الأيوبى: غضب الأهلاوية يضعف فرص البدرى فى تدريب المنتخب.. والمعلم "أمامه فرصتين"

الخميس، 08 أغسطس 2019 01:58 ص
الأيوبى: غضب الأهلاوية يضعف فرص البدرى فى تدريب المنتخب.. والمعلم "أمامه فرصتين" عمر الأيوبى
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، أن كل الأسماء المرشحة للجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة شخصيات متميزة وتتسم بالاتزان وعلاقتها طيبة مع جميع عناصر منظومة الكرة المصرية .
 
وقال الأيوبى فى تصريحاته مع الإعلامية مروة الشرقاوى بقناة النايل سبورت، إن عمرو الجناينى وجمال محمد على وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق وماجد نجاتى وغيرهم من المرشحين التقوا وفد الفيفا، والذى سيحسم اختيار اللجنة المؤقتة للجبلاية عند عودته يوم 20 أغسطس المقبل.
 
وأشار الأيوبى، إلى أن اللجنة المؤقتة ينتظرها ملفات ساخنة تحتاج الحسم أبرزها اختيار مدير فنى جديد للمنتخب الوطنى وكذلك مواجهة تحركات الأندية لعقد جمعية عمومية طارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى.
 
وكشف الأيوبى عن اختيارات مدربى المنتخب الوطنى المطروحة بأنها تواجه أزمات حيث الاختيارات تدور بين حسن شحاتة وإيهاب جلال وحسام البدرى وحسام حسن وطلعت يوسف، والمعلم لديه فرصتين بترشحه للعمل مديرا فنيا أو مستشار للاتحاد، بينما حسام البدرى يواجه اعتراضات كبيرة من جماهير الأهلى وهذا يضعف فرصه، فيما يعد إيهاب جلال الأكثر توافقا ومدربا متميزا  ولكن مشكلته فى عدم وجود كتائب تروج له فى مواقع التواصل الاجتماعى فضلا عن تجربته مع الزمالك، أما حسام حسن لا خلاف على نجاحه واجتهاده والأزمة فى المخاوف من عدم سيطرته على انفعالاته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة