خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هل تبرع محمد صلاح بـ3 ملايين دولار لمعهد الأورام؟.. موقع فالصو ينفى تبرع نجم ليفربول لترميم الصرح الطبى بعد الحادث الإرهابى..ويؤكد: الخشت ورط الإعلام فى خبر غير صحيح.. الحقيقة عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل

الخميس، 08 أغسطس 2019 10:54 ص
هل تبرع محمد صلاح بـ3 ملايين دولار لمعهد الأورام؟.. موقع فالصو ينفى تبرع نجم ليفربول لترميم الصرح الطبى بعد الحادث الإرهابى..ويؤكد: الخشت ورط الإعلام فى خبر غير صحيح.. الحقيقة عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل خبر فالصو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع فالصو، خبر ينفى تبرع محمد صلاح نجم مصر وليفربول اللإنجليزى بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح معهد الأورام، مؤكدا: أن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ورط الإعلام عندما خرج أمس وأعلن فى مداخلة مع قناة دى إم سى تبرع محمد صلاح بالمبلغ.
 
وذكر موقع فالصو، على عهدته أن ما قاله الخشت غير صحيح بالمرة وأن اللاعب لم يقدم تبرعا لتطوير معهد الأورام، على عكس ماتم تداوله واتنشر على مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة.
 
وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة؛ خرج أمس فى تصريحات تلفزيونية ليحسم الجدل الذى دار حول تبرع محمد صلاح لإعادة ترميم معهد الأورام عقب الحادث الإرهابي الذي تعرض له، مؤكدا قيام اللاعب بتقديم تبرع لصالح معهد الأورام بقيمة 3 ملايين دولار، فيما لم يصدر حتى الأن أية تصريحات من محمد صلاح حول الواقعة التى شهدت جدلا واسعا.
 
موقع فالصو
موقع فالصو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة