خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ماذا يفعل نواب البرلمان خلال عيد الاضحي المبارك؟ وكيل النواب يقضيه وسط أهله فى سوهاج.. ونائب الوراق يستمع لشكاوى أبناء دائرته.. ورئيس اللجنة الدينية بالمجلس لـ"لمصريين": تزاوروا وتسامحوا وتصدقوا على الفقراء

الخميس، 08 أغسطس 2019 05:30 م
ماذا يفعل نواب البرلمان خلال عيد الاضحي المبارك؟ وكيل النواب يقضيه وسط أهله فى سوهاج.. ونائب الوراق يستمع لشكاوى أبناء دائرته.. ورئيس اللجنة الدينية بالمجلس لـ"لمصريين": تزاوروا وتسامحوا وتصدقوا على الفقراء السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب
كتب إيمان على - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويحل علينا عيد الاضحي المبارك، ولنواب لبرلمان طقوس خاصة فى عيد الأضحى، فبعضهم من يذهب لأداء فريضة الحج، والبعض الآخر يقضى العيد بين أبناء دائرته للاستماع لمشاكل الدائرة.

 

"اليوم السابع" تواصل مع عدد من نواب البرلمان، لسؤالهم حول كيف سيقضون عيد الأضحى المبارك، وتباينت إجاباتهم ما بين من سيقضى فى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، وبين من سيستغل عيد الأضحى للتواصل مع الجماهير، وبين من سيقيم ساحات بالتنسيق مع وزارة الأوقاف لتنظيم ساحات لعيد الأضحى.

 

ويشهد عيد الأضحى من كل عام، سفر العديد من النواب إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، ولم يختلف الأمر هذا العام حيث يؤدى عدد من النواب فريضة الحج، من بينهم النائبة دينا عبد العزيز.

وأكد النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق وأوسيم، أنه سيستغل عيد الاضحي المبارك فى تنظيم ساحات عيد بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، واصطحاب أهالى دائرته لصلاة العيد، وعقد العديد من الجلسات معهم للاستماع لمشاكل الدائرة.

 

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق وأوسيم، إنه سيمكث خلال أيام عيد الأضحى المبارك داخل دائرته وبين أهلها وسيعقد العديد من اللقاءات، وسينظم عدد من الفعاليات الرياضة للشباب فى دائرته مثل دورات مباريات كرة القدم وغيرها من الفعاليات داخل دائرته.

 

من جانبه قال الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان، إنه سيكون فى محافظة دمياط بين الأهل والأقارب، مشددا على أن عيد الأضحى يمثل يوم فرح وسرور، قائلا: "على المواطنين أن تتزاور وتتسامح وتعطى الفقير حقه قبل الخروج للعيد لتغنيه عن السؤال فى هذا اليوم".

فيما أكد السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب ونقيب الأشراف، أنه يقضى العيد فى أخميم بمحافظة سوهاج، لافتا إلى أنه حريص على قضاء عيد الأضحى وسط أهله وتنظيم الجلسات معهم، قائلا: "صعيد مصر يمثل أسعد لحظات حياتى".

 

لم يختلف الأمر كثيرا مع النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، الذى أكد أنه يستغل هذه الأوقات فى التواجد الدائم والمستمر مع أهالى وأبناء الدائرة أكبر فترات ممكنة للتعرف على بعض المشاكل ومتطلبات أهالى الدائرة من حيث طلبات التعليم، ومشاكل الصحة بعض الأمور المتعلقة بأعمال الحى من معرفة المطلوب من أعمال الإنارة والرصف.

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن هذه الأيام أيضا تشهد لقاءات مع أهالى الدائرة ومناقشات كثيرة مع شباب الدائرة للسماع لأرائهم فى بعض القوانين التى أصدرها المجلس خلال دور الانعقاد الحالى والسماع لتصوراتهم ومقترحاتهم بشأن مشاكل الدائرة.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية: "هذه الأيام تكون فرصة طيبة للتواصل والتواجد بين أهالى الدائرة الكرام."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة